أخر الاخبار

أفضل موقع للربح من الخدمات المصغرة 2023

موقع للربح من الخدمات المصغرة

 هل أنت مبتدئ وترغب في إنشاء مشروع لك على الأنترنت ولكن ليس لديك المال الكافي للاستثمار في مشروعك؟ إليك أفضل موقع للربح من الأنترنت للمبتدئين من خلال القيام بإنجاز مهمات صغيرة وسهلة.

الربح من الأنترنت للمبتدئين

على الرغم من توفر الكثير من المعلومات في مجال الربح من الأنترنت لكونه مصطلح شائع وواسع النطاق على الانترنت، إلا أن المستخدم المبتدئ لا يزال يعاني من تلقي الكثير من الشائعات والكلمات الفارغة التي لا تسمن ولا تغني من جوع ومجرد أشياء مضيعة للوقت حول هذا الموضوع.

ونحن هنا لن نخدعك عزيزي الزائر/عزيزتي الزائرة بأشياء تافهة وتقديم لك وعود فارغة، نحن هنا لا نخبرك بأنك ستكون مليونير في دقيقية وملياردير في شهر! بل على العكس تماماً سنزودك بإحصائيات مبنية على التجربة الشخصية من هذا الموقع الذي نحن بصدد شرح جميع تفاصيله.

 

الربح من الأنترنت للمبتدئين 2023

موقع SproutGigs هو منصة إلكترونية حيث تلجأ الشركات لترويج المنتجات الإلكترونية بأسعار بسيطة وبخدمة احترافية وسريعة، ربما قد تكون سمعت عن هذا الموقع باسم آخر وهو picoworkers حسنا، هذا الموقع بالذات ثم تحديثه باسم جديد وبطريقة عمل وخدمات متقدمة ومفيدة لأصحاب العمل الحر الذين ينجزون الخدمات على المنصة وكذلك الشركات وصانعي المحتوى الذين يروجون منتجاتهم على هذه المنصة الحركية والجذابة.

في هذا الفضاء الإلكتروني المميز يمكن للمستخدم أن يصير عاملا ينجز الخدمات وفي نفس الوقت يستطيع الترويج لحساباته على منصات التواصل الاجتماعي أو اي خدمة أخرى تتضمن الترويج والإحالة على المنصة.

 

 

طريقة التسجيل؟

يمكنك التسجيل في الموقع بكل سهولة ودون أي شروط معينة، كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى الموقع من الرابط أسفل المقال وسيقودك مباشرة إلى خانة التسجيل وهناك ستحتاج إلى ملئ بعض المعلومات الشخصية بكل سهولة كما تظهر الصورة أمامك، وإن كنت لا تفهم اللغة الإنجليزية يستحسن لك أن تقوم بتنزيل الترجمة على متصفحك من أجل العمل على الموقع بسهولة وبراحة أكبر.

الربح من الأنترنت للمبتدئين

بعد أن تقوم بملئ جميع المعلومات الشخصية وتوافق على خانات شروط الاستخدام تظغط على إرسال وتذهب مباشرة إلى صندوق بريدك الالكتروني الذي سجلت به من أجل التحقق من الإيميل تقوم بتأكيد الحساب وبعدها تسجل الدخول إلى الموقع وهنيئا لك فقد سجلت للتو على منصة عمل صادقة وستحقق منها أرباح محترمة بإذن الله.



خدمات الموقع

كما أشرنا في الفقرات أعلاه هذا الموقع يقدم خدمة مزدوجة لمستخدميه، سواء كنت ترغب في جلب الترافيك لموقعك الإلكتروني أو تريد الحصول على متابعين كثر على منصات السوشيال ميديا أو تريد إحالة عدد معين من المستخدمين على تطبيق أو موقع مربح أو تريد العثور على آراء وتصويت الجمهور على منتجاتك في منصة ما من أجل تحسين جودة مبيعاتك، كل ذلك وأكثر يمكنك الترويج له على هذه المنصة بمبالغ متباينة ومنطقية، وفي التالي إليك بعض الخدمات التي يتم إنجازها على الموقع بشكل يومي:

  • خدمة التسجيل على المواقع
  • جلب الترافيك للمواقع
  • خدمات التلغرام
  • خدمات تيك توك
  • خدمات فيسبوك
  • خدمات انستاغرام
  • خدمات تويتر
  • خدمات يوتيوب
  • الترويج للمحتوى
  • جمع تصويت وآراء الجمهور
  • كتابة المقالات 
  • التعليق على الخدمات
  • تنزيل تطبيقات على الهاتف
  • الاستبيانات

 

هذا فيما يتعلق بالخدمات الصغيرة microjobs، أما الخدمات الخاصة بالفريلانسرز المحترفين فيمكنك الاطلاع عليها في خانة Gigs حيث يمكنك تقديم خدمات متقدمة بأسعار عالية من اختيارك تصل إلى أكثر من 5 دولارات للخدمة، تماماً مثل مواقع العمل الحر " فايفر،خمسات..." هذا إن كنت تملك مهارات متقدمة في مجال معين، أما إن كنت عامل مبتدئ فننصحك بالاستمرار في إنجاز المهمات الصغيرة حتى تقوي من مهاراتك على المنصة.



استراتيجية العمل

كعامل مبتدئ مهمتك هي القيام بالبحث عن الخدمات التي تستطيع إنجازها، مهم جدا أن تعرف إن كان بإمكانك إنهاء المهمة وإرسال المتطلبات المقدمة من طرف العميل وصاحب الخدمة، لأن الموقع يعتمد استراتيجية معينة تنص على أن العامل كلما قام بإنجاز مهمات أكثر بنجاح كلما حصل أكثر على فرص للاستمرار في إنجاز الخدمات على الموقع.

وهذا يعني أنك إذا كنت تنجز المهمات بالطريقة الخاطئة سيقوم العميل بوضع علامة غير مرضي على مهمتك مما سيقلل من نسبة نجاحك في إنجاز المهمات وسيتم إيقافك من العمل على المنصة وهذا ما لا نريده جميعا، أليس كذلك؟

 قمنا بإنشاء حساب على هذا الموقع لمعرفة مدى مصداقية الموقع وما هي أهم تحديثاته الجديدة لأنني عملت في هذا الموقع في الماضي عندما كان باسم picoworkers كما أشرت في مقدمة المقال، الصورة أمامك ستوضح لك أكثر ما نتحدث عنه عندما يتعلق الأمر بإنجاز المهمات بالشكل الصحيح، فكما ترى فعلى الرغم من أن أرباح الخدمات ليست مثالية إلا أننا نحرز تقدما في الموقع فيما يتعلق بنسبة النجاح في إنجاز المهام حيث تصل إلى 95% وهذا فقط وحسابنا لا يزال في بدايته.

الربح من الأنترنت للمبتدئين

 

طريقة العمل على الموقع

 نقصد بطريقة العمل هنا كيفية إنجاز المهام وكسب الدولارات من خلال ذلك، إن لا حظت فهناك زر أخضر في القائمة العلوية حيث يمكنك تبديل حسابك من صاحب الخدمة أو العميل إلى عامل تقوم بوضع الزر في خانة العامل لكي تظهر لك خانة إنجاز المهمات Find Jobs باللون الأخضر في يمين أعلى القائمة.

عندما تضغط على خانة إيجاد المهمات ستظهر لك جميع الخدمات التي يمكنك إنجازها على المنصة مرتبة حسب السعر، وهنا لديك خيارين: إما أن تتصفح جميع الخدمات حتى تجد المهمة التي تراها مناسبة لك وتقوم بالضغط عليها لمعرفة باقي التفاصيل، ولديك الخيار الثاني وهو الأفضل حيث يمكنك تقليص نطاق البحث من خلال الضغط على خانة الفئات "category" وتختار الفئة التي تناسب مهاراتك على سبيل المثال تحميل تطبيقات أندرويد على الهاتف، تقوم باتباع تفاصيل الخدمة من أجل إتمام المهمة على أكمل وجه وتحرص على إرسال جميع الملفات المطلوبة للعميل لكي يتم الدفع لك مقابل خدمتك.

تجدر الإشارة إلى أنه يمكنك أيضا التحكم في نوع المهمات التي تريد العثور عليها في نفس الواجهة حيث يمكنك ايجاد المهمات انطلاقا من سعرها أو منطقتها الجغرافية وما إلى ذلك.

 

 

طريقة السحب من الموقع

من غير المنطقي أن نشير إلى جميع التفاصيل الخاصة بالعمل على الموقع وننسى أهم شيء لدى المستخدم وهو كيفية السحب من الموقع، حسنا عزيزي المستخدم لا تقلق فقد وضعنا ذلك في الحسبان وسنريك جميع التفاصيل التي ستحتاجها لإخراج دولاراتك التي كسبتها من هذا الموقع إلى محفظتك على أرض الواقع.

عند وصولك إلى مبلغ 5 دولار أو أكثر وتريد السحب من الموقع كل ما عليك فعله فقط هو الظغط على خانة Wallet أعلى القائمة وستظهر لك واجهة إرسال الطلب، تقوم بكل بساطة بطلب السحب من المنصة وستصلك نقودك في ظرف عشرة أيام في أسوء الأحوال، وكما قلت سابقا فالموقع صادق فيما يتعلق بإرسال المال للمستخدمين، أنت ركز فقط على جني الدولارات واترك الباقي للموقع.



أرباح المستخدمين على المنصة

قبل أن نختم هذا المقال دعنا نريك بعض الأرباح التي يتم جنيها على هذه المنصة والتي نظن أنها ستحفزك لبذل المزيد من الجهد كي تتمكن يوما ما من دخول هذه القائمة وتحقق أرباح عالية من خلال إنجاز المهمات المصغرة عبر واجهة هذا الموقع المميز.

موقع للربح من الخدمات المصغرة


خـلاصة

صحيح أن هذه المنصة لن تجعل منك غنيا أو تحقق لك ثروة قارون، لكن كمبتدئ في عالم الأنترنت ستحتاج إلى أي دولار ممكن لكي تزدهر مع مرور الوقت، وعلى الرغم من أن موضوع الاستفادة من المال لصالحك وجني منه مال أكثر ليس من شأننا إلا أنه يجب على الأقل أن نعطيك نصيحة قبل مغادرتك لجدران هذا الفضاء الرقمي، "إن كنت ترغب في جني بعض الدولارت من أجل شراء منتج رقمي مثل الدومين لموقعك أو كتاب إلكتروني أو دورة تعليمية على الويب... فهذا الموقع هو أفضل مكان للمبتدئين لجني المال بأكبر سرعة ممكنة، لأنه يمكنك جني المال فيه مهما ضعفت إمكانياتك على الويب.

أخيرا وليس آخراً، لمن لديه لديه سوال أو استفسار يمكنه مراسلتنا عبر إحدى منصات التواصل الموجودة على الموقع أو من خلال ترك تعليق أسفل المقال ويسعدنا التواصل معكم مهما كان محتوى رسالتكم، بالتوفيق للجميع.


رابط الموقع



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -