أخر الاخبار

أرخص مواقع لشراء متابعين انستقرام حقيقيين

 شراء متابعين انستقرام حقيقيين

 هل مللت من مشاهدة مظهر حسابك الفارغ على الانستقرام ؟ أم أنك ترغب في إنشاء حساب تجاري على الانستقرام ولكنك تحتاج إلى متابعين حقيقيين لإطلاق مشروعك؟ إليك أفضل وسيلة للحصول على متابعين انستقرام عرب متفاعلين وبأفضل طريقة ممكنة.

مواقع لشراء متابعين انستقرام

 سواء ترغب في إنشاء حساب تجاري على منصة الانستقرام لبيع خدماتك أو منتوجاتك أم أنك تريد فقط أن تزيد عدد متابعيك لغرض الترفيه أو لسبب آخر، الطريقة الأسرع والأفضل لفعل ذلك هو من خلال شراء المتابعين.

ولكن هذه الطريقة قد تكون سيف ذو حدين في بعض الأوقات! لذا لابد من معرفة كل التفاصيل على المنصة التي ستشتري منها هذا المنتج الإلكتروني الجذاب، وننصحك بقراءة المقال إلى نهايته لكي لا تفوتك أي معلومة قد تكون حاسمة في اختيارك للمنصة التي تنوي الشراء منها، وننصحك الاطلاع على آخر فقرة في المقال "ملاحظة مهمة" لمعرفة المزيد عن أهمية الموضوع.


شراء متابعين انستقرام عرب حقيقيين

في الفقرات التالية سنقدم لك أفضل المنصات لشراء متابعين انستقرام حقيقيين مع وضع في عين الاعتبار التكلفة والسعر المثالي للمستخدم مقارنة بالمنصات الأخرى والمميزات التي تميز كل منصة عن الأخرى، وكملاحظة فجميع هذه المنصات شرعية وتقدم خدمة زيادة المتابعين بطرق سليمة ولن تتعرض إلى الحظر من الانستقرام عند شرائك لأي كمية من المتابعين.



1. Managergram

واحد من أقوى المواقع لشراء متابعين ولايكات ومشاهدات... الانستقرام، تقدم هذه المنصة تقريبا جميع خدمات الانستقرام بطرق حديثة وبأثمنة جد مناسبة بمصداقية عالية، ويوفر هذا الموقع خدماته بطريقتين مختلفتين إحداها متوفرة على شكل التزويد الشهري والتلقائي والثانية تتضمن الإرسال في الوقت المحدد.

على سبيل المثال إن كنت ترغب في شراء متابعين انستقرام من الموقع تذهب لخانة خدمات انستغرام في أعلى قائمة الموقع وتختار "شراء المتابعين" وستنبثق لك خانة العروض التي يمكنك الاختيار من بينها حسب قدرتك المالية والعرض الذي يناسب مشروعك أكثر، وهنا يمكنك اختيار الطريقة التي تريد بها المنصة إرسال المتابعين إلى حسابك في الخانات بعنوان Monthly followers أو One Time followers. ويعني هذا هل تريد إرسال المتابعين بشكل فوري أو شهري.

عندما تقوم باختيار العرض الذي يناسبك سيحولك الموقع إلى ملئ معلوماتك الخاصة في الخانة الخاصة بذلك وفي أسفل الصفحة تقوم باختيار طريقة الدفع التي تناسبك وتكون قد انتهيت من تقديم طلبك لشراء المتابعين بأبسط طريقة ممكنة.

وتجدر الإشارة إلى أن الموقع يقدم للمستخدم تخفيضات في العروض التي تصل إلى عشرة آلاف متابع وهي ميزة ستحفزك لاستعمال هذا الموقع عند رغبتك في شراء خدمات الانستقرام كخدمة شراء اللايكات والتعليقات والمشاهدات، كما أن الموقع يقدم خدمات جميع منصات التواصل الاجتماعي على غرار متابعي فايسبوك وتيك توك وتويتر ومشتركي يوتيوب وخدمات متعددة أخرى.

شراء متابعين انستقرام




2.Thunderclap

إن كنت تبحث عن أفضل منصة لشراء متابعين حقيقيين ومتفاعلين وليس مجرد متابعين يملئون حسابك دون فائدة ننصحك بشدة باستخدام هذه المنصة لهذا الغرض.

تقدم هذه المنصة ثلاث خدمات لحسابات الانستقرام: الأولى وهي الأهم في هذا المقال وهي أن الموقع يزودك بمتابعين حقيقيين ومتفاعلين مع خدمة سريعة وآمنة مئة بالمئة دون الحاجة إلى تسليم كلمة مرور حسابك أو شيء من هذا القبيل، والخدمة الثانية هي تزويد اللايكات على منشوراتك في الانستقرام وهي أيضا من الأساسيات التي ينبغي وضعها في عين الاعتبار عندما تريد الشراء من منصات البيع، والخدمة الثالثة والأخيرة هي بيع المشاهدات على حسابات الانستقرام، وهي خدمة كذلك لا تقل أهمية عن سابقتها خصوصا للمستخدمين الذين ينشرون فيديوهات الريلز أكثر على محتوى حسابهم.

ما يميز هذه المنصة كذلك هي سرعة التواصل مع الزبناء في حالة الاحتياج لذلك كما أنهم يقدمون خدمة مثالية في إرجاع المال للزبون إذا لم يتوصل بكامل الباقة من المتابعين التي تم طلبها، هذا إن دل على شيء فإنه يدل على مدى مصداقية الموقع واحترافية مدرائه.

أسعار الشراء في هذه المنصة تبدأ من 2.97 دولار لمئة متابع متفاعل ويمكنك طلب حتى أكثر من 25 ألف متابع وسوف يتكلف الموقع بكل التفاصيل المتعلقة بالشراء والإرسال والضمان إلى أن تنتهي فترة الإرسال بنجاح.

شراء متابعين انستقرام



 3.Followersarab

لايمكن الحديث عن أفضل منصة لشراء المتابعين ونذكر فقط منصات ومواقع أجنبية دون البحث عن المنصات العربية التي تقدم نفس الخدمة بنفس المواصفات وربما حتى أفضل، موقع "FollowersArab" هي إحدى هذه المنصات العربية التي تقدم خدمة مميزة للزبناء.

منصة عربية خالصة تبيع متابعين حقيقيين للزبناء بطريقة ذكية وبأسعار مناسبة ومثالية من خلال الإعلانات وهي الطريقة الأفضل لمن يبحث عن متابعين حقيقيين ومتفاعلين وليس شراء متابعين أصنام لا تتفاعل ولا تتحرك ولا تسمن ولا تغني من جوع.

خدمات الموقع متعددة ولا تقتصر فقط على متابعين انستقرام بل تتعدى ذلك وتقدم خدمة بيع التفاعل والمتابعين تقريبا في جميع منصات مواقع التواصل الاجتماعي على غرار فايسبوك وتويتر وتيك توك واليوتيوب بالإضافة إلى خدمات الانستقرام بجميع أصنافها -متابعين عرب وأجانب، لايكات،مشاهدات،تعليقات.

تبدأ الأسعار من 13.99 دولار مقابل ألف متابع وتصل إلى أكثر من مليون متابع حسب تصنيفات الأسعار الموجودة على واجهة الموقع، وبطبيعة الحال يمكنك اختيار العرض الذي يناسبك وتقديم طلبك للحصول عليه في أي وقت تريده.

شراء متابعين انستقرام

 

 

4. Mediagcc

موقع لشراء متابعين من الوطن العربي وبالتحديد دول الخليج، هذا الموقع يبيع خدمات لمنصتين في السوشيال ميديا بجانب خدمة انستقرام وهي اليوتيوب وتيك توك.

وعندما نتحدث عن خدمة هذا الموقع فأقل ما  يمكن وصفها بها هي الأروع من ناحية تعدد الخدمات والعروض، تخيل أنه من خلال هذا الموقع تستطيع إرسال متابعين عرب حقيقيين ومتابعين أجانب وميزة التفاعل الشهري على الحساب بطريقة مثالية ولن تعرض حسابك لأي مخالفات لسياسات الانستقرام، تستطيع إرسال أكبر عدد ممكن من اللايكات والمتابعين من خلال الوضع التلقائي الشهري وستصلك الكمية التي طلبتها في نهاية الوقت المحدد وبأسعار متقاربة.

إن كنت ترغب في إنشاء حساب تجاري متفاعل في الوطن العربي والخليج بصفة خاصة  أنصحك بالذهاب إلى هذا الموقع والاطلاع على العدد الهائل من الخدمات التي يقدمها لزبنائه، حرفيا ستجد جميع الخدمات والعروض التي تأتي إلى مخيلتك الآن: زيادة اللايكات، مشاهدات، تعليقات من المشاهير وأصحاب الحسابات المفعلة بالعلامة الزرقاء على أي منشور وصور من اختيارك، أما عدد المتابعين التي يمكنك إرسالها من هذا الموقع فحدث ولا حرج يمكنك إرسال ملايين المتابعين إلى حسابك في ظرف وجيز، أما إن كنت تريدها أسهل وتريد شراء حساب مفعل بالعلامة الزرقاء فسيوفر لك الموقع الحساب وباسم مستخدم من اختيارك كذلك، أليس هذا جنوني؟ أعتقد أنه يتعدى مرحلة الجنون.

أسعار الموقع تبدأ من 360 درهم إماراتي وتتعدى الآلاف حسب نوع العرض الذي اخترته وأراهن أن الجميع سيجد أسعار الخدمات منطقية، الشيء الذي يميز الموقع هو أنه عربي ويقدم خدمات أخرى وليس فقط خدمات الانستقرام، فإن كنت تشتري من هذا الموقع بصفة دائمة وترغب في شراء نفس الخدمة على منصة تيك توك أو يوتيوب فلن تظطر إلى تغيير منصتك وكل ما عليك فعله هو اختيار المنصة من القائمة العلوية للموقع وستجد كل العروض المتوفرة بأسعارها وطريقة طلبها.

شراء متابعين انستقرام


 

 

5. gpc.fm

 واحد من المواقع التي ستساعدك لملئ حسابك الانستقرام بالكثير من المتابعين، نعم ما ذكرت لك للتو صحيح، وهذا الموقع لا يقتصر فقط على خدمات الانستقرام بل يقدم كذلك أكثر من خدمة سواء تريد شراء مشاهدات ومتابعين ولايكات انستقرام، أم تريد فقط شراء مشتركين أو مشاهدات ولايكات يوتيوب، فهو يقدم خدمة ثنائية بطريقة مثالية وبأسعار مقبولة وتتوافق مع جميع طبقات المجتمع.

أسعار الموقع تبدأ من دولار واحد وتصل إلى أكثر من ألف دولار لعدد من المتابعين يقارب نصف المليون، أسعار الموقع متعددة ويمكن للزبون اختيار أي عرض يناسبه من خلال الخانة الرئيسية للموقع.

تماما مثل المواقع الأخرى فهذا الموقع يقدم خدمة آمنة للزبون وبمتابعين حقيقيين ومتفاعلين مع خدمة تواصل تصل لسبع ساعات في اليوم تحسباً لوقوع المشاكل أثناء تسليم حزمة المتابعين مما يسهل على المستخدم التواصل بشكل مريح مع البائع وحل المشكلة في أسرع وقت ممكن.

شراء متابعين انستقرام



ملاحـظة مهـمة!

كما ذكرنا سابقا في أول المقال شراء المتابعين يعتبر سيف ذو حدين! فبشكل عام شراء المتابعين لا يتوافق مع سياسة استخدام الانستقرام إلا أن هذا الأمر لن يمنعك من شراء المتابعين إذا استعملت استراتيجية ذكية للحصول على التفاعل اليومي وتجنب الحظر من المنصة، وهذه المواقع التي وضعنا لك في القائمة أعلاه كلها تتعامل مع الأمر بطرق ذكية ولن تعرضك إلى خطر الحظر، ويمكنك دائما وضع شروطك الخاصة قبل الشراء من أي منصة تريدها، نتمنى أنكم استفدتم من هذا المقال، بالتــوفــيـق للجـــميع.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -