أخر الاخبار

أفضل منصة للربح من التسويق بالعمولة؟ cpaBuild VS cpaGrip

 أفضل مواقع للربح من الأنترنت cpa


يعد مجال cpa واحد من أفضل المجالات للربح من الأنترنت للمبتدئين في الوقت الحالي، ليس ذلك فحسب، بل يعتبر كذلك من أسهل الطرق للربح من الأنترنت.

الربح من الأنترنت cpa

مع cpa أنت لست بحاجة لكتابة مقال أو إنشاء فيديوهات أو مشاهدتها أو أي شيء من هذا القبيل... كل ما عليك فعله هو التسجيل في إحدى منصات هذه الخدمة وتقوم بجني أرباح شهرية محترمة، وإن كنت بالفعل تملك قاعدة جماهيرية كبيرة وتقدم محتوى معين على اليوتيوب أو على إحدى منصات التواصل الاجتماعي فبالتأكيد ستكسب آلاف الدولارات من هذا المجال.

 وفي هذا المقال سنقدم لك مميزات هذا المجال من خلال أفضل منصتين حاليا واللتان تقدمان خدمة ممتازة ومثالية للمستخدم المبتدئ، فما هي هذه المنصتين ؟ وما هي سلبياتها وإجابياتها؟ ومن هي المنصة الأفضل للمستخدم العربي المبتدئ؟

 

 الربح من الأنترنت للمبتدئين


 الموقع الأول هو منصة cpaBuild من أشهر المنصات في مجال سي بي إي، تمتاز هذه المنصة بسهولة التسجيل والقبول كذلك بالإضافة إلى كونها مجانية مئة بالمئة ولن تحتاج إلى ترقية عضويتك من أجل الاستفادة من خدمات هذه المنصة. وقد سبق وشرحنا مميزات هذه المنصة بالتفصيل في مقال خاص على هذا الموقع، اقرأ المزيد.

الموقع الثاني هو منصة cpaGrip إحدى أقوى المنصات في مجال التسويق ويراها الكثيرون أفضل من الموقع الأول، كما أنها سهلة الاستخدام ويتم قبول طلب المستخدم فور تقديم ملف التسجيل على عكس بعض المنصات الأخرى.



طريقة التسجيل

طريقة التسجيل في المنصتين تقريبا مشابهة ولا تحتاج إلى أي مهارات معينة من أجل القبول وبدء العمل، كل ما عليك فعله هو الضغط على الروابط التي خصصناها لكل موقع في الفقرات التالية أو أسفل المقال من أجل الذهاب مباشرة إلى الواجهة الرئيسية للمواقع .

التسجيل في cpaBuild

كما أشرت سابقا فالتسجيل في الموقع سهلة وستحتاج فقط إلى إدخال معلوماتك الشخصية ويجب أن تكون معلومات تستخدمها في الغالب بحيث يسهل تذكرها على سبيل المثال كلمة المرور واسم المستخدم أو الايميل، تقوم كذلك بإدخال معلومات مدينتك وعنوان ونطاق موقعك الذي تنوي جلب الترافيك منه في خانة website وإن كنت لا تملك موقع أو مدونة فقم بإدخال اسم المصدر الذي تنوي جلب الترافيك منه على غرار الانستغرام وتيك توك والفايسبوك... وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي، وبعد أن تملئ معلوماتك تقوم بالموافقة على الشروط والأحكام وتكون قد أنشأت حساب على هذه المنصة المربحة.

 

التسجيل في cpaGrip

طريقة التسجيل في هذه المنصة لا تختلف كثيرا عن سابقتها، فكل ما ستفعله بعد إدخال المعلومات الشخصية الخاصة بك - الايميل والاسم الكامل وكلمة المرور ورقم الهاتف ورقم السكايب- ستحتاج إلى إعطاء للموقع سبب من أجل أن يتم قبول طلبك في أسرع وقت ممكن، تماما مثل المنصة الأولى تقوم بإدخال رابط موقعك أو حسابك الذي تنوي استخدامه على منصات السوشيال ميديا وبعدها تختار نوع الناشر والدور الذي ستقوم به على المنصة على سبيل المثال: التسويق بمحتوى موقعك أو بالايميل، وبعدها توافق على شروط المنصة وتنهي تسجيلك.

عندما يتم قبولك ستصلك رسالة على الإيميل تخبرك بالأمر، عندها كل شيء يتعلق بمدى جديتك في جني الأموال من عدمه، لأنك ستحتاج إلى بعض الصبر من أجل النجاح في هذه المنصات ولكن صدقني فهذا المجال لا يحتاج الكثير من الصبر خصوصا إن كنت تملك بالفعل قاعدة جماهيرية كبيرة في منصات التواصل الاجتماعي أو موقع الكتروني متفاعل.

 

طريقة العمل

في مجال cpa بصفة عامة كل ما ستفعله هو جلب الروابط من هذه المنصات وتسويقها على حساباتك وتقوم بجني الأموال مقابل الترافيك الذي تجلبه على هذه المنصات.

الصورة أمامك توضح بشكل مثالي كيف تعمل هاتين المنصتين وطريقة جلب الترافيك الفعال الذي سيجلب لك الكثير من الدولارات إن استعملت استراتيجية دقيقة.

cpaBuild VS cpaGrip

ماهي الاسترتيجية الفعالة؟

بطبيعة الحال لا توجد فقط استراتيجية واحدة ويمكنك العمل بعدة طرق لجلب الترافيك لحسابك، على سبيل المثال عندما تريد نسخ لينك لمنتوج تريد تسويقه على محتواك تذهب إلى خانة "العروض" وتقوم باختيار الدولة أو المنطقة التي ستستهدفها من أجل جلب الترافيك، مثلا لديك موقع باللغة الانجليزية وتريد استهداف أمريكا تقوم فقط باختيار و.م.أ في خانة البحث وتقوم بتقليص البحث في خانة "الفئات" تختار مثلا خدمات الايميل لكونها الأسهل وستظهر لك العديد من العروض المتوفرة مرتبة حسب سعر النقرة، تختار العرض الذي يناسب محتواك وتراه مناسبا لجمهورك تقوم بنسخ رابط العرض وتنشره على موقعك بطريقة تثير بها انتباه الجمهور من أجل أن يدخلوا للرابط الذي قمت بإحالته من المنصة.


الأفضل في الوطن العربي؟

أعلم أن البعض منكم الآن يتساءل من هي المنصة الأفضل لمستخدمي الوطن العربي، لذا خصصنا هذه الفقرة لنجيب بقدر أمكن عن هذا السوال.

فكما نعلم جميعا فخدمات الويب والمحتوى العربي بصفة عامة قليل جدا مقارنة بباقي الدول الأخرى ولكن على الرغم من ذلك فهذه المنصات تقدم عدة عروض في البلدان العربية وتقدم مبالغ على الرغم من أنها ليست مثالية إلا أنها ستكسب لك مئات الدولارات من هذه المنصات إن اتبعت استراتيجية فعالة في جلب الترافيك واستهداف الجمهور المناسب.

 

من هي المنصة الأفضل؟

كل هذه الشروحات والأمثلة عن هاتين المنصتين قادتنا إلى مقارنة حتمية لا مفر منها وهي من المنصة الأفضل للمستخدم العربي الذي لديه ترافيك ومحتوى عربي خالص؟

قبل أن نعطيكم رأينا عن المنصة الأفضل بالنسبة لنا والتي نستخدمها لجلب الترافيك العربي سنقدم لكم أولا بعض الإحصائيات عن المنصتين والتي ستفتح أعينكم أكثر عن المنصة المثالية والتي تناسب محتواكم أكثر من غيرها.

كما توضح الصورة أمامكم في المنصة الأولى cpaBuild قمنا بالبحث عن العروض في دولة مصر وبالطبع توجد عدة عروض للترويج ولكن المشكلة تكمن في السعر مقابل النقرة بحيث سعر النقرة الأعلى من بين العروض لا تتعدى 0.02 وهذا مبلغ قليل جدا مقارنة بالعروض في الدول الغربية.

الربح من الأنترنت

وهنا تأتي مقارنتنا عن المنصة الأفضل، فكما تلاحظون في الصورة الخاصة بمنصة cpaGrip قمنا بتطبيق نفس العملية عن المنصة الأولى بحيث بحثنا عن العروض في مصر ولكن على عكس المنصة الأولى عروض هذه المنصة أعلى بكثير ويبلغ معدل النقرة الواحدة 0.73 دولار وتتنافس مع العروض الأجنبية وهذا ما يميز منصة cpaGrip عن نظيرتها.

الربح من التسويق بالعمولة

 

خــلاصـــة

بما أننا وصلنا إلى نهاية المقال سنعطيكم رأينا عن المنصة التي نفضلها والتي غالبا ستستعملونها بعد أن قدمنا لكم كل هذه الإحصائيات وبالطبع منصة cpaGrip هي الفائزة في هذه المقارنة.

وهذا الرأي لا يعني بالضرورة العمل على منصة واحدة والاستغناء عن الأخرى، بل على المستخدم أن يستغل ويشتغل على المنصتين معا من أجل أخذ تجربة عن المنصة التي تجني له المال أكثر حسب نوع المحتوى الذي يقدمه والنتش الذي يجلب له الزيارات الفعالة أكثر، بالتــوفيق للجمــيع.


رابـط منـصة cpaGrip

رابـط منـصة cpaBuild

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -