أخر الاخبار

5 تطبيقات مجانية لمشاهدة الأفلام والمسلسلات

 تطبيقات مجانية لمشاهدة الأفلام والمسلسلات

 

 تخيل معي أنك تشاهد فيلمك أو مسلسلك المفضل وأنت تحت فراشك الدافئ في فصل الشتاء المميز بالطقس البارد! واااو، جميل أليس كذلك؟

تطبيقات مجانية لمشاهدة الأفلام والمسلسلات

بما أن الأغلبية من مستخدمي الأنترنت يستعملون أجهزة الموبايل بدلا من الحاسوب المحمول، فلابد من إيجاد طريقة لفئة مستخدمي أجهزة الهواتف المحمولة للاستمتاع بأوقات فراغهم سواء بمشاهدة فيلم من نوع ما أو بمتابعة مسلسلاتهم المفضلة وفقط عبر أجهزة الهواتف النقالة ومن خلال تطبيقات الأندرويد والأيفون التي توفر متعة الترفيه للجميع بدون احتكار.

تطبيق لمشاهدة أفلام ومسلسلات مترجمة

في هذا المقال وفرنا عليك عزيزي/عزيزتي المتابعة عناء البحث وإهدار وقتك الثمين للبحث عن التطبيق الأمثل الذي يلبي جميع رغبات المشاهد، ففي الفقرات التالية رشحنا لك أفضل 5 تطبيقات لمشاهدة الدراما التي تعشقها وكلها مجانية ولن تحتاج سوى الاتصال بالأنترنت للاستمتاع بما ترغب في مشاهدته وفي أي مكان يناسبك ومع أي شخص تريده.


ArabSeed.1

التطبيق الأكثر استعمالا في الوطن العربي والذي يتوفر تقريبا على جميع الأفلام الأجنبية الشهيرة والحديثة، أكثر ما يميز التطبيق بجانب أنه يحتوي على العديد من الأعمال السينمائية هو أنه خال من الإعلانات المتزعجة تماما.

كل ما ستفعله للدخول إلى عالمك هو اختيار نوع الدراما التي تريد مشاهدتها من خلال خانة البحث في التطبيق تقوم بكتابة اسم مسلسلك المفضل وسيقوم هذا التطبيق الذكي بتوفير لك عدة سيرفرات للمشاهدة، كما أن جميع الأفلام متوفرة بجودة خارقة وبترجمة إنجليزية في أغلب الأعمال.

وجود هذا التطبيق في أعلى هذه القائمة ليس بالصدفة، وإن كنت لم تسمع عنه من قبل فقد فاتك الكثير بالفعل، لأن هذا التطبيق لا يتوفر فقط على المسلسلات والأفلام وإنما يوفرها بدون إزعاج المشاهد بالإعلانات التي توجد في أغلب التطبيقات الأخرى والتي يراها الكثير من المستخدمين مزعجة ومفسدة لمتعة المشاهد/ة.


2. HDO BOX

أقوى تطبيق لمشاهدة الأفلام والمسلسلات الأجنبية والبديل المثالي لمنصة نتفلكس يتوفر على عدد هائل من الأعمال السينمائية الجديدة والقديمة بكل أنواعها.

ما يميز هذا التطبيق هو أنه يحتوي على العديد من الإرشادات التي تساعدك على اختيار الدراما التي تفضلها من خلال توفير معلومات عن الأفلام والمسلسلات مثل: التصنيف وتاريخ الإصدار والقصة واللغة ونوع العمل الدرامي...إلخ. كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى خانة التحميل من خلال الرابط الموجود في عنوان التطبيق أعلى الفقرة واستمتع بأفضل المسلسلات والأفلام التي لا تنتهي في هذا التطبيق الخرافي والممتع.


3. Flixeon

أحد أفضل التطبيقات التي ستستمتع أثناء مشاهدتك الأفلام والمسلسلات على واجهتها، يتميز هذا التطبيق بسهولة الاستعمال والاستخدام فكل ما تحتاجه لمشاهدتك برنامجك أو مسلسلك او فيلمك المفضل هو الضغط على خانة البحث داخل التطبيق وتختار الجودة التي تستعملها لمشاهدة أعمالك السينمائية المفضلة.

كما يمكنك استكشاف الأفلام والمسلسلات الجديدة من خلال خانة "Discover" بالإضافة إلى ذلك يمكنك بكل بساطة الاطلاع على نبذة قصيرة للمسلسلات والأفلام من أجل اختيار العمل الأقرب إلى ذوقك أو ذوق شريكك إن كنت تنوي قضاء وقت فراغك مع شريك حياتك في مشاهدة الأفلام والمسلسلات.

كملاحظة! إن وجدت التطبيق لم يعد يدعم المشاهدة في واجهته فنعتذر لك مسبقا فهو تطبيق مخصص لاستكشاف المسلسلات والأفلام وكذا مشاهدتها إلا أن بعض التحديثات لا تدعم ميزة المشاهدة، ولكن حاليا يمكن للمشاهد الاستمتاع بالمشاهدة على حسب علمنا وهذا ما اكتشفناه في آخر تحديث.

 

4. قصة عشق

إن كنت من محبي المسلسلات التركية الجميلة فتطبيق "قصة عشق" هو الخيار المثالي لتوطيد علاقتك بالدراما التركية الجذابة.

تقريبا كل المسلسلات التركية الشهيرة والجديدة موجودة على واجهة التطبيق مع جودة ممتازة تصل إلى 1080 عالية الدقة، مع ميزة الدبلجة والترجمة التي تتوفر على التطبيق يمكنك كذلك إضافة مسلسلك المفضل إلى قائمة إعجاباتك من أجل الرجوع إليها في أي وقت تريده وتستأنف المشاهدة بشكل سلس وممتع.

رغم أن التطبيق تهيمن عليه المسلسلات إلا أنه يمكنك كذلك مشاهدة الأفلام على البرنامج وخصوصا الأفلام التركية التي تستحوذ بشكل كامل على التطبيق في الوقت الحالي، مما يجعله قبلة للعديد من المستخدمين العرب وتصنيفه العالي في جوجل بلاي هو خير مثال على مدى روعة هذا التطبيق الجذاب.

 

5. مسلسلات كورية HD

قد يكون هذا التطبيق هو الأخير في هذه القائمة إلا أنه هو الأفضل والأقوى عندما تريد مشاهدة الدراما الكورية بكل أنواعها.

نعلم جيدا مدى روعة الدراما الكورية ومدى شهرتها في الوطن العربي لذلك ليس من العدل إهمال هذه الدراما دون تخصيص تطبيق لعشاقها، لذا إليك أفضل تطبيق مجاني لمشاهدة المسلسلات الكورية الجذابة.

فيما يتعلق بالتطبيق فهو بسيط الاستخدام ويتوفر على عدد كبير من المسلسلات الكورية وقد تحتاج إلى مشاهدة الإعلانات قبل مشاهدة حلقات مسلسلك المفضل ولكن هذا يمكن التعامل معه بالقليل من الصبر أو حتى من خلال تثبيث حاظر الإعلانات على التطبيقات لكي تتخلص منها إن كانت تزعجك لتلك الدرجة.

 

خـــلاصة

أعددنا هذه القائمة المكونة من خمس تطبيقات بناءً على ما يتم البحث عليه أكثر من قبل المستخدمين في الوطن العربي وحاولنا بما أمكن إيجاد التطبيقات المجانية والتي اعتمدنا من خلال توفيرها على إحصاءات وآراء المشاهدين فيها بالإضافة إلى تصنيف كل تطبيق على جوجل ومدى جودتها في إرضاء حاجيات المشاهد الأساسية أثناء المشاهدة مثل جودة المقاطع والترجمة والإعلانات التي قد توثر سلبا على استمتاع المستخدم بشكل كبير.

نتمنى أننا قد أفدناكم بهذه القائمة من التطبيقات المميزة، ومن لديه رأي أو استفسار أو ملاحطة فآراء الجميع مُرحب بها في خانة التعليقات، نــراكــم قــريــبا.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -