أخر الاخبار

أقوى برنامج لتحميل الفيديوهات من الأنترنت: بديل internet download manager

 بديل مجاني لبرنامج internet download manager

هل تعبت من مواجهة المشاكل الدائمة على برنامج internet download manager؟ إليك الحل الأمثل والمجاني لتحميل الفيديوهات من جوجل مدى الحياة.

بديل مجاني لبرنامج internet download manager

ربما أكثر ما لفت انتباهك في عنوان هذا المقال هو كلمة بديل للبرنامج الشهير "internet download manager" نعم عزيزي أنت لا تحلم، بل بالفعل يوجد برنامج بديل حقيقي ومجاني لتحميل الفيديوهات وجميع الملفات الممكنة من أي مصدر على جوجل.

 

برنامج مجاني لتحميل الفيديوهات من جوجل

وبعد سنوات من المعانات مع برنامج IDM الآن يمكن للجميع الاستمتاع ببرنامج مشابه وربما حتى أفضل من البرنامج الآخر وكل خدماته متوفرة بالمجان وغير مقيد بعنصر الزمن.


معلومات عن البرنامج

NDM هو أقوى برنامج لتحميل الفيديوهات من الأنترنت بالمجان، وهو البديل المثالي للبرنامج المعروف internet download manager من خلال هذه التحفة الرائعة تستطيع تحميل أي ملف سواء كان فيديو أو صورة أو ملف صوتي.. وبدون توقف أو خلل أو إعلان مزعج أو شيء من هذا القبيل، هو برنامج حديث العهد بالأنترنت ويتوافق مع أغلب المتصفحات الموجودة على غرار جوجل كروم وفاير فوكس واوبرا... وغيرها.

 

كيفية التحميل؟

 أولا وقبل كل شيء تقوم بتحميل البرنامج من خلال الرابط الذي وضعنا لك أسفل المقال وفي الخانة الرئيسية للموقع ستجد رابطي تحميل من ويندوز وآبل تقوم بالضغط على نوع الجهاز الذي تستخدمه وسيتم تحميل البرنامج على جهازك في ظرف ثوان نظرا لحجم الملف الصغير والمثالي لأي جهاز تستخدمه، سواء لديك حاسوب ضعيف أو ممتاز فلا مشكلة في ذلك فحجم الملف على أجهزة ويندوز لا تصل حتى لواحد ميغا بيت! رهيب أليس كذلك؟

 

كيفية الاستخدام؟

 بعد أن تقوم بتحميل الجهاز وتثبيته على الجهاز كل ما ستفعله الآن للاستمتاع بخدمة هذا البرنامج الرائع هو الدخول إلى الواجهة التي تظهر لك في الصورة أمامك وتقوم بإضافة المتصفح الذي ترغب في استخدامه لتحميل الملفات من جوجل، على سبيل المثال في الصورة ثم إضافته على جوجل كروم لأننا نستخدمه على هذا المتصفح بالذات.

NeatDownloadManager

بعد أن تقوم باختيار المتصفح الذي تريده وسيحولك البرنامج إليه بعدها تقوم بإضافته على المتصفح وتكون قد انتهيت من جميع مراحل التثبيت وجاهز للاستماع بمميزات البرنامج المجانية مدى الحياة.

تقوم بتسجيل الدخول من المتصفح وتعيد الدخول إليه من أجل أن يقوم المتصفح بتهيئته وعندها اذهب إلى أي موقع على جوجل تريد تحميل الأفلام والمسلسلات منه وهنيئا لك فقد وجدت للتو حلا لمشكلة تحميل الفيديوهات من الانترنت إلى الأبد.

 

بعض مميزات البرنامج:

  • تنظيم التنزيلات بناء على حالة التنزيل

  • إمكانية التوقف الموقت والاستئناف

  • يوفر نطاق الترددي للتنزيلات

  • سرعة فائقة في التنزيل

  • جودة متعددة لتحميل الملفات

  • إمكانية تجديد التنزيلات التي مضى عليها الوقت

  • يدعم جميع البروتوكولات http, https, ftp...

 

فيــديو الشــرح للبــرنامــج 



 رابط تحميل البرنامج

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -