أخر الاخبار

أقوى تطبيق لزيادة متابعين انستغرام 2023

 زيادة متابعي ولايكات الانستقرام بالمجان

هل تعاني من مشكلة التفاعل على حسابك الانستقرام؟ هل تريد أن تنضم إلى صناع المحتوى الناجحين على الانستغرام لكنك تفتقد لعنصر الترافيك؟ أم أنك تريد فقط لفت انتباه الآخرين بحساب متفاعل وجذاب؟ حسنا، في هذا المقال ستتعرف على تطبيق جميل سيجيب على جميع أسئلتك.

 

زيادة متابعين انستغرام 2023


من الواضح أن العديد من الشركات الرائدة تعتمد بشكل كبير على بروفايل المستخدمين في العالم الواقعي بدلا من الشواهد الجامعية أو ما يعادلها، مما يجعل العديد من المستخدمين الجدد يلجون إلى منصات السوشيال ميديا لإنشاء حسابات ببروفايلات احترافية وقادرة على لفت انتباه المدراء والشركات الراعية.

 

أفضل برنامج لزيادة متابعين انستقرام

 

قد تسأل لماذا تخبرنا عن هذه الأشياء وأغلبنا يريد فقط الحصول على رابط التطبيق؟ حسنا، إن كنت لا ترغب بقراءة المزيد عن هذا الموضوع إليك رابط تحميل التطبيق ولا تدعني أضيع وقتك الثمين.

أما إن كنت ترغب في معرفة المزيد عن التطبيق ومميزاته وكيفية استعماله فقد خصصنا لك فقرات مفصلة عن ذلك مع فيديو الشرح أسفل المقال للتعرف على كيفية الاستخدام أكثر.


معلومات عن البرنامج

واحد من أفضل التطبيقات الموجودة حاليا والتي تزود المستخدمين بلايكات ومتابعين انستقرام حقيقيين هو تطبيق GetInsta برنامج رائع جدا وجذاب بالإضافة إلى سهولة استخدام أدواته للحصول على أكبر عدد ممكن من المتابعين، قد أقول بأن هذا البرنامج هو البديل المثالي لموقع  IG Pannel الذي تم حذفه وإزالته من الويب نهائيا لأسباب غير معروفة حتى الآن. على الرغم من شهرة هذا الموقع الأخير إلا أنه كان يفتقد لعنصر الأمان، فقد تم سرقة العديد من الحسابات من خلال هذا الموقع قبل حذفه، وهو الأمر الذي يجعل هذا التطبيق الجديد يتفوق عليه لكونه يراعي جميع خصوصيات المستخدم وهو برنامج شرعي ومحمي من الثغرات التي تهدد خصوصية المستخدمين.

 

كيفية الاستخدام؟

من أسهل التطبيقات التي يمكنك استخدامها لزيادة المتابعين هو هذا التطبيق، فكل ما عليك فعله للحصول على المتابعين هو التسجيل في الموقع باستعمال بريد الكتروني وكلمة المرور.

وبعد أن تنشئ حسابك عليه يعطيك الموقع تلقائيا 200 نقطة كهدية التسجيل، بعدها يمكنك الاطلاع على جميع مميزات التطبيق والتي هي عبارة عن ست خانات بسيطة: الأولى والثانية لشراء المتابعين واللايكات، أما الثالثة وهي الأهم Get Coins فهي الخانة التي من خلالها تجني نقاط عبر متابعة الحسابات ووضع اللايكات على منشورات الآخرين، والخانة الرابعة والخامسة Get follower/Likes لا تقل أهمية عن سابقتها، ففي هذه الخانات يمكنك تحويل كل النقاط التي كسبتها على التطبيق إلى متابعين حقيقيين أو لايكات على منشورات حسابك الانستغرام! أليس هذا رائعا؟ بل هو كذلك.


كيفية إرسال المتابعين واللايكات؟

كما أشرنا في الفقرة أعلاه يمكنك إرسال المتابعين إلى حسابك بعد أن تقوم بجني عدد معين من النقاط في خانة Get Followers والحد الأدنى من النقاط التي تخول لك لإرسال المتابعين هي 7500 نقطة والتي يمكنك استبدالها ب 50 متابع، والحد الأقصى هو خمسة آلاف متابع ب 550000 نقطة! أرقام تبدو مستحيلة ولكنها بسيطة وتستطيع جنيها في دقائق معدودة. لأن التطبيق يعطيك في كل متابعة 100 نقطة وفي كل إعجاب 20 نقطة و 50 نقطة في كل تعليق.

بنفس الطريقة التي قمت بإرسال المتابعين تقوم بتطبيقها عندما تريد إرسال اللايكات إلا أن اللايكات أرخص من المتابعات، فعلى سبيل المثال في خانة Get Likes تستطيع إرسال 100 لايك إلى صورتك ب3 آلاف نقطة فقط! أليس هذا رائعا؟ أراه أروع أكثر من كذلك.


شراء المتابعين واللايكات

إحدى أفضل وأسرع الطرق للحصول على المتابعين في التطبيق هي من خلال عملية الشراء، تستطيع الحصول على العدد الذي تريده من المتابيعن واللايكات بمبالغ متنوعة حسب التصنيف الآتي:

500 متابع = 15.99 دولار

1000 متابع = 25.99 دولار

2000 متابع = 35.99 دولار

زيادة متابعين انستغرام 2023

 

وهكذا تستمر العملية كلما طلبت أكبر عدد ممكن من المتابعين كلما زاد سعر الشراء، والأمر نفسه ينطبق على شراء اللايكات إلا أن سعرها رخيص مقارنة مع سعر المتابعين، وفي التالي إليك أسعار اللايكات على التطبيق:

100 لايك = 2.59 دولار

500 لايك = 9.59 دولار

1000 لايك = 15.59 دولار

 

هذا كل ما تحتاج لمعرفته عن التطبيق وإن كان لديك أي سوال أو ملاحظة فلا تنسى التواصل معنا عبر إحدى حساباتنا في السوشيال ميديا أعلاه أو من خلال ترك تعليق أسفل هذا المقال ويسعدنا التواصل معك للإجابة عن أسئلتك.

إن كنت جديد على موقع كوري تك وتريد أن تتعرف على المزيد من المواقع والتطبيقات وطرق زيادة متابعي ولايكات الانستقرام كل ما عليك فعله هو الضغط على خانة "انستغرام" في القائمة الرئيسية للموقع وستجد كل ما تحتاجه لتحسين مظهر حسابك على الانستغرام! حظاً موفقا، نــراكم قــريــبا.

 

فيديو الشرح للتطبيق



رابط تحميل التطبيق

 


 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -