أخر الاخبار

أقوى موقع للربح من التسويق بالعمولة 2022

 الربح من التسويق بالعمولة CPA

واحد من أكثر المجالات ربحا على الأنترنت حاليا هو مجال التسويق بالعمولة، هل ترغب في معرفة لماذا التسويق بالعمولة هو الأفضل لك؟ حسنا، أنت في المكان الصحيح لمعرفة ذلك.

موقع للربح من التسويق بالعمولة


بما أن الكثير من الشركات تعتمد جزئيا على التسويق بالعمولة لبيع منتجاتها فإنها بحاجة لمسوقين مثلك عزيزي المسوق للترويج لمنتجاتها وفي المقابل تنال نسبة معينة من العمولة أو ثمن المنتج الذي ساهمت ببيعه على سوق الشركة المنتجة.

ولكن قد تقول بأن هذه الخدمة ليست للجميع وتتوافق مع أصحاب المواقع ومدراء المواقع التواصل الاجتماعي، صحيح ولكن في هذا المقال ستتعرف عزيزي المتابع على موقع يخدم مصلحة الجميع.

الربح من التسويق بالعمولة للمبتدئين


إليك المحاور الأساسية التي سيتناولها المقال والتي ستختصر عليك الوقت عند البحث عن معلومة محددة تتعلق بالمنصة أو أي شيء متعلق بمجال التسويق بالعمولة بصفة عامة.

 

معلومات عن المنصة

CPA Build هي واحدة من أفضل المنصات وأكثرها شهرة للربح من الأنترنت للمبتدئين، موقع سهل الاستخدام بشكل لا يصدق، كما أنه يقدم مجموعة من الميزات التي تجعله خيارًا رائعًا للمستخدم المبتدئ في مجال التسويق بالعمولة وحتى المتقدم في المجال على حد سواء.

 كل ما عليك فعله لبدء العمل مع الموقع وكسب أولى دولاراتك من الأنترنت هو الذهاب إلى الموقع الآن وقم بتسجيل الدخول وقم بنسخ روابط التسويق وروّج لها في منصات التواصل الاجتماعي أو من خلال موقعك أو مدونتك على جوجل وستربح مقابل كل مهمة تمت بنجاح على الموقع.


كيفية التسجيل؟

عند دخولك إلى الموقع من خلال الرابط الذي وضعنا لك أسفل المقال كل ما عليك فعله هو ملئ معلوماتك الشخصية وبعض المعلومات الأخرى الخاصة التي يطلبها منك الموقع من أجل تعزيز فرصك للقبول على المنصة مثل: رابط لموقعك أو مدونتك أو أي مصدر  تنوي استخدامه لجلب الزوار إلى المنصة، بعدها تقوم بالموافقة على شروط الاستخدام وتتحقق من الإيميل الخاص بك وتكون قد سجلت في أحد أفضل وأسهل المواقع للربح من الأنترنت.

يمكنك مشاهدة الفيديو أسفله لمعرفة كيف تسجل في الموقع بالطريقة الصحيحة.



كيف يعمل الموقع؟

ما يهمنا في الموقع هو الخانة الخاصة بالعروض كما تظهر الصورة أمامك تقوم بالضغط عليها وتختار جميع العروض وسيعطيك الموقع جميع العروض الموجودة على واجهته، وهنا ركز معي جيدا في الفقرة التالية إن لم تشاهد الفيديو لتتمكن من معرفة كيفية العمل بالطريقة الصحيحة.

تقوم باختيار البلد الذي تستهدفه من خلال الخانة الخاصة بذلك (countries) وبعدها تختار النتش الذي تريده أو يمكنك الضغط على خانة البحث فقط وستظهر لك جميع العروض المتوفرة في البلد الذي قمت باختياره.

موقع للربح من التسويق بالعمولة

 

 

لماذا من المهم استهداف بلد واحد فقط؟

هذا سوال مهم جداً لأنه من الضروري معرفة البلد الذي ستسهدفه بناءاً على محتواك الذي تقدمه، على سبيل المثال محتواك عربي مئة بالمئة وقمت باختيار أمريكا من أجل الحصول على أكبر عدد ممكن من النقرات، بهذه الطريقة لن تحصل على شيء لأن محتواك مختلف تماما على البلد المستهدف، لهذا من الضروري اختيار النتش الذي يتوافق مع الجمهور المستهدف.

 

 

كيف أحصل على روابط التسويق؟

سوال آخر لا يقل أهمية عن سابقه، وربما هو الأهم لأن كل ما ستفعله في هذا الموقع يعتمد على هذه الروابط التسويقية، عندما تختار النتش والبلد الذي تستهدفه ستظهر لك في الأسفل عروض مختلفة تقوم باختيار أحد العروض التي تراها مناسبة بناء على نسبة العمولة التي ستحصل عليها وتقوم بالضغط على الخانة التي عليها Get Link وسيعطيك الموقع رابط التسويق الخاص بالعرض الذي ستقوم بالترويج له، وبعد نسخ الرابط بنجاح تصبح الكرة الآن في ملعبك ونجاحك في التسويق يعتمد على الاستراتيجية التي ستتبعها للحصول على أكبر عدد ممكن من النقرات الفعالة.

وبما أنك وصلت معنا إلى هذه المرحلة في المقال فلن ندعك عزيزي المتابع في وسط الطريق، ويسعدنا أن نقدم لك في الفقرات التالية أفضل الاستراتيجيات الموجودة والتي يستعملها غالبية مستخدمي هذه المنصة ونحن شخصيا نستخدم هذه الطرق للتسويق للمنتجات والعروض  التي تقدمها منصة CPA Build.

 

 

استراتيجيات فعالة للربح من الموقع

بطبيعة الحال توجد هناك العديد من الاستراتيجيات التي ستعود عليك بالكثير من النقرات على الموقع ولا توجد استراتيجية واحدة فقط، ولكن في هذا المقال سنتطرق فقط إلى أشهر الطرق التي يستعملها الأغلبية للربح من المنصة.

  1. الاستراتيجية الأولى والتي أفضلها وأستعملها شخصيا هي استراتيجية البانرز، والتي تخدم أصحاب المواقع والمدونات، بعد نسخ الرابط مباشرة تذهب إلى موقعك وتقوم بإنشاء صورة على شكل إعلان على موقعك أو على واجهة مدونتك وتضع عليه رابط وصورة العرض الذي تتسوق له.

  2. الاستراتيجية الثانية تتعلق بالأولى بشكل كبير إلا أنها أكثر فعالية وهي وضع الشعارات المنبثقة على الموقع عوض إعلان ثابث. هذه الطريقة هي الأفضل وتجلب الكثير من النقرات على المنصة.

  3. الاستراتيجية الثالثة هي تسويق الروابط على منصات السوشيال ميديا مثل الانستغرام وتيك توك والفايسبوك... هذا يعتمد على المنصة التي تستعملها ولديك فيها عدد محترم من المتابعين وربما لن تحتاج إلى عدد كبير من المتابعين إن قمت بتطبيق استراتيجية ريلز الانستغرام وفيديوهات تيك توك، والتي سأقوم بشرحها في فيديو ومقال آخر لأنه موضوع طويل يتطلب شرح مفصل لوحده.

  4. الاسترتيجية الأخيرة وتتعلق بأصحاب القنوات على اليوتيوب، إن كنت من صناع المحتوى على اليوتيوب فلديك فرص أكبر للربح من هذه المنصة مهما كان عدد متابعيك على اليوتيوب، كل ما ستفعله هو إنشاء فيديو يشرح المنصة أو العروض التي تخص الموقع وتقوم بوضع روابط عروضك وستنهال عليك النقرات خصوصا إن كنت تقدم محتوى جيد ولديك قناة متفاعلة.

    وإن كنت ترغب في معرفة المنصة المناسبة لك ننصحك بقراءة هذا المقال عن أفضل 5 منصات للتسويق بالعمولة سيساعد على اختيار المنصة التي ستسعملها للترويج لروابط التسويق التي تجلبها من الموقع.

 

هذه هي الاستراتيجيات الأكثر استعمالا والتي تأتي بنتائج جيدة والتي أشك أنك ستجد أحد يشرحها لك بالتفصيل الممل على شكل مقال وبدون مقابل.

 

تــذكـير !

أشرت سابقا بأنه يستحسن استهداف بلد واحد فقط ولكن هناك بعض الطرق والاستراتيجيات التي تسمح لك باستهداف أي بلد تريده وتحصل على أكبر عدد ممكن من النقرات الناجحة من جميع البلدان سأشاركها معكم لا حقا في مقال وفيديو مختلف إن شاء الله. نــراكم قريـــباً.


رابط الموقع من هـــنـــا




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -