أخر الاخبار

أفضل 5 تطبيقات لتعديل الفيديو

تطبيقات مجانية لتعديل الفيديوهات

تطبيقات مجانية لتعديل الفيديوهات

هل أنت أنت صانع محتوى مبتدأ وترغب في تقديم محتوى جذاب لمتابعيك؟ إليك أفضل 5 تطبيقات مجانية للتعديل على الفيديوهات بأدوات احترافية وذكية.

بغض النظر عن نوع المحتوى الذي تقدمه، أنت كصانع محتوى ستحتاج بشكل أساسي لمثل هذه المصادر من أجل الإبداع في تقديم محتواك للجمهور من خلال الاستفادة من أدواتها المجانية والمتنوعة والتي تسمح لك بالإبداع في صنع الفيديوهات وإضفاء جمالية خاصة  وفريدة على محتواك.

 

تطبيقات لصناعة المحتوى على الهاتف

بالتأكيد توجد برامج أفضل للتعديل على الفيديوهات من خلال أجهزة الحاسوب، ولكن اليوم سنركز على تلبية حاجيات الأشخاص الذين يعملون على الهاتف، وسنرشح لكم أفضل المصادر الموجودة حاليا والتي يستعملها أغلب صانعي المحتوى ومستخدمي منصات التواصل الاجتماعي للإبداع في محتواهم، تعرف على المزيد حول التطبيقات في الفقرات التالية.

قبل ذلك، إن كنت ترغب في تحميل التطبيقات دون قراءة المقال، كل ما عليك فعله هو الضغط على إسم التطبيق في الفقرة المخصصة له وسيقودك الرابط مباشرة إلى واجهة التحميل.


 

1.VN

أحد أفضل وأسهل البرامج للتعديل على الفيديوهات، يتوفر هذا التطبيق على أدوات احترافية وكلها قابلة للاستخدام بصيغة مجانية.

هذا التطبيق البسيط في استخدامه يتوفر على عدد كبير من الأدوات الفنية التي ستساعدك على تصميم فيديوهات احترافية فقط بواسطة شاشة هاتفك المحمول، يتميز البرنامج بمجانية الاستخدام وسهولة الإضافة والتنقل بين طبقات تحرير الفيديو، كما أنه يوفر للمستخدم خطوط أنيقة وجذابة مع موثرات صوتية واغاني مجانية يمكنك إضافتها على أعمالك، وأبرز ما يميز التطبيق هو أنه بإمكانك إنشاء ودمج أكبر عدد ممكن من المقاطع أو التراك في فيديو واحد لإضفاء رونق وجمالية خاصة على أعمالك والتي بالتأكيد ستبهر بها جمهورك.

 

2.CapCut

واحد من أقوى التطبيقات لتعديل الفيديو وتصميم مونتاج احترافي، برنامج يتميز بسلاسة استخدامه ولن يستغرق منك وقتا طويلا لإنشاء وتعديل فيديوهاتك وتحميلها على قناتك في اليوتيوب أو عبر إحدى حسابك في مواقع التواصل الاجتماعي.

تستطيع في هذا البرنامج الرائع إنشاء فيديوهات مثيرة للاهتمام باستعمال أدوات بسيطة وغاية في الروعة تسمح بالولوج إلى جميع المميزات الموجودة في التطبيق بالمجان، تستطيع إضافة موثرات صوتية من داخل التطبيق أو من قائمتك المفضلة، كما يمكنك إضافة خلفيات جذابة والتلاعب بأنماط عرضها بكل براعة، ناهيك عن مميزات فنية أخرى مثل: أنماط الخط الكلاسيكية ودمج المقاطع بطرق سلسة وجذابة وميزة الموثرات البصرية التي تضفي على المقطع المحرر نمطا وشكلا جذابا سيثير انتباه جمهورك.

 

 

3.Inshot

واحد من أقوى التطبيقات المجانية في التعديل على الفيديوهات، وله تقييم وتصنيف عالي في متجر جوجل بلاي وتستطيع العمل به في أجهزة الأندرويد وكذلك أجهزة الأيفون.

إن كنت تدير حسابا على إحدى منصات السوشيال ميديا على غرار اليوتيوب والانستغرام... أنصحك بهذا التطبيق الرائع لإنشاء فيديوهاتك، فهو لا يساعدك فقط على إضفاء لمسات صغيرة على فيديوهاتك بل يمكنك أيضا من إنشاء فيدوهات احترافية من الصفر بأدوات بسيطة وسهلة الاستخدام بعيدة تماما عن تعقيدات برامج المونتاج الأخرى التي تتطلب وقتا طويلا لإنشاء فيديو واحد.

وإحدى أفضل مميزات هذا التطبيق بجانب كونه منصة مجانية هو أنه بإمكانك إزالة العلامة المائية من فيديوهاتك بدون مشاكل وبدون دفع ولا سنت مقابل تحميل فيديوهاتك، كما أنه يمكنك العمل على واجهته حتى بدون الاتصال بالأنترنت وتستطيع تحميل أعمالك بجودة عالية، أليس هذا رائعا؟ بل هو كذلك.

 

 

4.kineMaster

من افضل التطبيقات المجانية لتعديل وتحرير الفيديوهات، يتوفر هذا البرنامج المجاني على أدوات احترافية عالية الجودة تساعد صانع المحتوى على إنشاء فيديوهات أنيقة بطريقة بسيطة وبأدوات احترافية.

ساعد هذا التطبيق العديد من صانعي المحتوى في تقديم محتوى مميز من خلال أدواته الجذابة والتي يمكنك تعلم كيفية استخدامها بسهولة فور دخولك للبرنامج يأخذك التطبيق في جولة إرشادية للتعرف على مميزات وأدوات التطبيق وكيفية استخدامها للحصول على نتائج أفضل أثناء تصميمك أو تحريرك لمقطع فيديو معين، بالإضافة إلى ذلك تستطيع تحميل ومشاركة فيديوهاتك من البرنامج بدون أية مشاكل مع توفير جودة عالية الدقة ناهيك عن المميزات الأخرى التي يوفرها التطبيق مثل: مقاطع أنميشن، موسيقى مجانية، قوالب، موثرات...إلخ.

 

 

5.VivaCut

من أفضل التطبيقات لتحرير وإنشاء الفيديوهات على الهاتف، من خلال هذا البرنامج الرائع تستطيع تصميم فيديوهات سينمائية وليس فقط مقاطع فيديو عادية.

يتوفر التطبيق على عدد هائل من الأدوات الاحترافية تسمح للمستخدم بالإبداع في أعماله وتعطيه حرية اختيار الأنماط والأشكال والتنقلات في المونتاج بمميزات في غاية الذكاء، على سبيل المثال يمكنك بسهولة إزالة الخلفية باستعمال خاصية "Green Screen" واستبدالها بمقطع فيديو جذاب أو خلفية جميلة، كما يمكنك التلاعب بأبعاد التصميم والشكل واللون ونمط الخط كما يحلو لك، علاوة على ذلك تستطيع تنزيل أي موثرات للخلفية تراها مناسبة لذوقك وتقوم بتطبيقها على فيديوهاتك، وأفضل ميزة ممكن أن تساعدك في هذا التطبيق هو باقة القوالب الموجودة على التطبيق، يمكنك إنشاء فيديوهاتك في مدة قصيرة باستعمال هذه القوالب.

 

 

خـلاصة:

بما أنك تعرفت على مميزات كل هذه التطبيقات تستطيع الآن الاستعانة بواحد من هذه التطبيقات لإنشاء أعمالك فقط من الهاتف، وبالتأكيد لك حرية الاختيار في التطبيق الذي ستستعمله، قم بتحميل جميع التطبيقات واستكشفها بنفسك حتى تجد البرنامج المناسب لعملك، تستطيع تحميل جميع التطبيقات من خلال عناوين التطبيقات في كل فقرة، حظا موفقا.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -