أخر الاخبار

زيادة متابعي انستقرام بدون حساب وهمي

 زيادة متابعي انستقرام بالمجان

هل ترغب في إثارة إعجاب أصدقائك في العمل أو المدرسة؟ لكنك تواجه مشكلة في القيام بذلك لأن لديك عدد قليل من المتابعين على الانستغرام؟ حسنا، إليك الخبر السار، أنت في المكان الصحيح تماما للقيام بهذا الأمر، لن تقلق مجددا حول عدد المتابعين في حسابك بعد الآن، إليك أفضل موقع لزيادة المتابعين بالمجان وبدون الحاجة إلى التسجيل بالحسابات الوهمية.

زيادة متابعي انستقرام

من البديهي أن الكثير من المستخدمين يتدفقون يوميا إلى منصة الانستغرام للاستمتاع بالمميزات الموجودة على المنصة والتي تجذب ملايين الناس من مختلف الجنسيات لعرض صورهم وأعمالهم ومنتجاتهم التجارية لغرض البيع والترفيه إلى غير ذلك.

لذا من الضروري أن يبدو حسابك أكثر جاذبية وأناقة من أجل جذب الآخرين للتفاعل مع حسابك باستمرار، وأول شيء يجيب عليك القيام به لتطوير حسابك وجعل واجهته أكثر جاذبية هو العثور على أكبر عدد ممكن من المتابعين، لأن الناس بطبعها تميل إلى الأماكن المزدحمة، فبدلا من البقاء وحيدا في أرجاء صفحتك سيرغب المستخدم في استكشاف حسابات أخرى الأكثر تفاعلا وازدحاما، وهذا بالـتأكيد سيوثر على مستوى  حسابك.

 

زيادة متابعين انستقرام حقيقيين

وبالحديث عن المتابعين وزيادة التفاعل على حسابك إليك موقع خرافي ومجاني لزيادة متابعين انستقرام بدون توقف.

زيادة متابعي انستقرام بالمجان


معلومات عن الموقع

منصة soc-rocket هو موقع روسي متخصص في زيادة المتابعين واللايكات والتفاعل بشكل عام على حسابات الانستغرام، موقع صادق 100 بالمئة ويزيد المتابعين بشكل جنوني بل يوفر للمستخدمين فضاء خاصا بشراء متابعين حقيقيين ولكن لا ننصح به لأنك هنا لأنني وعدتك بأنك ستحصل على متابعين بالمجان، وهذا بالظبط ما ستتعرف عليه في الفقرة التالية.

 

كيف يعمل الموقع؟

على فكرة "العمل" ليس الكلمة المناسبة لوصف الخدمة في هذا الموقع، لأنك ببساطة لن تفعل أي  شيء من غير أن تأتي برابط حسابك وتقوم بلصقه في خانة الإرسال وسيصلك المتابعين بشكل تلقائي وفي ظرف ثوان.

وهنا ركز معي في هذه الفقرة لتتعرف على كيفية إرسال المتابعين بدون مشاكل لأن الموقع باللغة الروسية ولكن يمكنك استخدام ميزة الترجمة على متصفحك وتحويله إلى اللغة العربية من أجل مساعدتك على معرفة من أين تدخل ومن أين تخرج.

بعد الدخول إلى الموقع من الرابط الذي وضعنا لك أسفله، ستجد خانة خاصة بتسجيل الدخول، قم بتجاهل هذه الخانة ولا تسجل دخولك لأنني سأريك كيف تقوم بإرسال المتابعين إلى حسابك كما وعدتك بدون تسجيل الدخول لا بحساب وهمي ولا بحساب رسمي.

 

كيفية الحصول على المتابعين؟

كل ما ستفعله للحصول على المتابعين بالمجان هو الضغط على خانة الثلاث النقاط أعلى الصفحة وتختار أول عنصر في القائمة free promotion وبعد الدخول إلى واجهة خانة العمل ستقوم بالسحب إلى أسفل الصفحة وهناك ستجد خانتين:

واحدة ستقوم من خلالها باختيار نوع الخدمة التي تريد التزود بها على سبيل المثال تختار Instagram followers

وفي الخانة الثانية تقوم بالذهاب إلى حسابك في الانستقرام وتأتي برابط الحساب، تقوم بإدراجه في هذه الخانة وبعدها تختار عدد المتابعين الذين تريدهم من خلال الخط العمودي، تقوم بجره إلى نهايته لتتمكن من إرسال جميع المتابعين الموجودين إلى حسابك على الانستغرام.

بعدها تضغط فقط على خانة إرسال باللون الأحمر وستتم عملية الإرسال بشكل تلقائي، وكل ما ستفعله هو الانتظار حتى تنتهي عملية الإرسال وتذهب لتفقد حسابك وأراهن على أنك ستسعد بما ستراه من تغيير في عدد متابعيك.

يمكنك تطبيق نفس العملية على باقي الخدمات الموجودة على هذا الموقع على سبيل المثال: كل ما عليك فعله لإرسال اللايكات لمنشوراتك هو نسخ رابط صورتك وتضعه في خانة الإرسال وهنيئا لك فقد عثرت للتو على مصدر مجاني لزيادة متابعين ولايكات الانستقرام.

يمكنك الذهاب إلى الموقع من هذا الــرابـــط إن لم يعمل معك الرابط الأول في الفقرة المخصصة للتعريف بالموقع.

 

زيادة متابعين حقيقيين

 هذه الفقرة مخصصة فقط لمن يرغب في بناء محتوى ناجح ومتجر الكتروني على الانستغرام، أنصحك إن كنت ترغب في النجاح السريع، قم بشراء متابعين حقيقيين الذين ترغب في استهدافهم والابتعاد عن زيادة المتابعيين العشوائيين لأن ذلك لن يفيد محتواك بشيء.

وبما أنني ذكرت لك المتابعين الحقيقيين لا بد أن أحيلك على أفضل موقع يقوم بهذه الخدمة على أكمل وجه، يمكنك شراء العدد الكافي الذي تريده من المتابعين مع عروض تخفيضية مثالية، بالإضافة إلى ذلك فالموقع صادق وآمن وتستطيع التواصل معهم عند الحاجة من أجل تأكيد نجاح العملية.

رابط شراء المتابعين الحقيقيين من هنا أطـلب الآن

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -