أخر الاخبار

زيادة متابعي تيك توك بشكل صاروخي

موقع أسطوري لزيادة متابعين تيك توك

هل ترغب في النجاح على منصة تيك توك ولكنك تعاني من وصول فيديوهاتك إلى أكبر عدد ممكن من الجمهور؟ إليك أفضل موقع لزيادة متابعي تيك توك بالمجان وبشكل صاروخي.

زيادة متابعين تيك توك بالمجان

من الآن فصاعدا لن تعد لديك مشكلة في عدد المتابعين على حسابك الخاص في تيك توك، مع هذا الموقع الذي سنشرحه لك بالتفصيل الممل ستتمكن من زيادة مئات المتابعين بشكل يومي ولن تحتاج إلى انتظار خوارزميات تيك توك متى تضعك في قائمة الحسابات الأكثر متابعة من أجل الحصول على متابعين ومشاهدات أكثر.

 

زيادة متابعين تيك توك بالمجان

لذا ننصحك بإكمال هذا المقال حتى نهايته أو مشاهدة فيديو الشرح الذي وضعنا لك اسفله لتتعلم كيفية استخدام الموقع بفعالية والحصول على أكبر عدد ممكن من المتابعين والإعجابات أو ما تريده حسب حاجتك من الموقع.

 

 

معلومات عن الموقع

 موقع BigLike هو موقع روسي مخصص لزيادة التفاعل على منصات التواصل الاجتماعي أبرزها منصة تيك توك والانستقرام واليوتيوب والتلغرام... منصة غاية في الروعة باللغة الروسية ولكن تستطيع ترجمتها للغة العربية في متصفح كروم الذي تستعمله لمعرفة من أين تخرج ومن أين تدخل وبعدها يمكنك جني آلاف النقاط وتحولها إلى متابعين حقيقيين على حسابك في تيك توك وكل صغيرة وكبيرة ستحتاج إلى معرفتها لاستعمال هذا الموقع بشكل أمثل ستجدها مشروحة في باقي فقرات المقال بالتفصيل الممل.

 

كيفية التسجيل؟

للدخول إلى الموقع تضغط فقط على الرابط الذي وضعنا لك أسفله وسيقودك مباشرة إلى الواجهة الرئيسية والخانة الخاصة بالتسجيل تقوم باختيار المنصة التي ترغب في إرسال المتابعين إليها وبعدها تضغط على خانة "لياتي" بالعربية من هناك سيقودك الموقع إلى خانة تسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم لحسابك على تيك توك تقوم بإدخاله وتضغط على مربع البحث وستظهر لك خانة تأكيد الملكية وهنا ركز معي في الفقرة التالية لأريك كيف تقوم بتسجيل الدخول بكل سهولة.

زيادة متابعين تيك توك بالمجان

ستظهر لك صورة توضيحية مثل التي ترى أمامك تقوم بنسخ الكود الذي أعطاه لك الموقع وتذهب مباشرة إلى الحساب الذي استعملته للتسجيل على تيك توك وتقوم بإفراغ Bio الخاص بك وتقوم بلصق الكود الذي قمت بنسخه وبعدها تضغط على حفظ وترجع إلى الموقع وتضغط على الخانة الزرقاء "لياتي" وسينقلك الموقع مباشرة إلى الواجهة الرئيسية إذا تبعت نفس الطريقة التي أريتك للتو لتأكيد حسابك.

 

كيف أجني النقاط؟

بطبيعة الحال أول شيء ستفعله فور دخولك إلى الموقع هو جني النقاط وبعدها سنريك كيف تحولها إلى متابعين، تقوم بالضغط على علامة الثلاث نقاط أعلى القائمة وتختار الخيار الثاني في القائمة "اكسب النقاط" وبعدها لديك لديك أربع منصات تختار واحدة منها لجني النقاط منها على سبيل المثال تقوم باختيار تيك توك وتقوم بجني النقاط عبر وضع الإعجابات لفيديوهات الآخرين أو من خلال الضغط على خانة "إشارة" وهناك تستطيع جني النقاط من خلال متابعة الحسابات الأخرى وتستمر في العملية حتى تجني عدد كافي من النقاط وبعدها تعال معي لأريك كيف تقوم بتحويلها إلى متابعين بكل سهولة من خلال الفقرة التالية.

 

كيف أرسل المتابعين؟

هل تتذكر خانة الثلاث النقاط أعلى الصفحة تظغط عليها وتختار "اضافة مهمة" وبعدها ستظهر لك خانة المنصات تقوم باختيار تيك توك وتختار متابعين تيك توك أو الإعجابات على حسب ما تريد وفي الخانة التي عليها "اسم" تقوم باختيار اي اسم عشوائي بالاحرف الإنجليزية وبعدها لديك خانة تسجيل الدخول لتيك توك تقوم بوضع عليها اسم مستخدم الحساب الذي ترغب في إرسال المتابعين إليه وتقوم بتحديد عدد العملات التي ترغب في انفاقها على المهمة في خانة "سعر" وتحدد كذلك عدد المتابعين الذي تريده وتضغط على الخانة الزرقاء "ترتيب+" وسيرسل لك الموقع جميع المتابعين الذين قمت بطلبهم في ظرف دقائق على حسابك.

بعدها يمكنك تتبع العملية بنفسك في خانة "صفحتي" وترى هل تم إرسال جميع المتابعين إلى حسابك وكم من الوقت استغرقت العملية، وهنيئا لك فقد وجدت للتو مصدر رائع سيساعدك على زيادة عدد المتابعين واللايكات على حسابك في تيك توك.

 

مميزات أخرى:

واحدة من أفضل المميزات في الموقع بجانب كونه مجاني هو المكافأة اليومية التي يوفرها الموقع لمستخدميه، تستطيع جني 200 نقطة مجانية من الموقع بشكل يومي وكل ما تحتاج للقيام به هو إكمال 75 مهمة وبعدها تذهب إلى خانة "المكافأة اليومية" وتظغط على خانة احصل على المكافأة وسيهدي لك الموقع مئتان نقطة مجانية لتفاعلك على الموقع، أليس هذا رائعا؟ بل هو كذلك.

 

رابط الموقع

 

مـلاحظة:

قبل تسجيلك في الموقع قم بإنشاء حساب وهمي على تيك توك من أجل استعماله لكسب النقاط والتسجيل به في كرة مرة خرجت من الموقع، تستطيع فعل نفس الأمر على الانستغرام إن كنت ترغب في جني النقاط من الانستغرام كذلك، الهدف من هذه الملاحظة هو الحفاظ على سلامة حساباتك الشخصية والحرص على إبقائها بعيدة عن التفاعل العشوائي لكي لا يتم حظرك من طرف المنصات التي تستعملها، نــراك قريــبا.


فيديو الشرح للموقع


 

مقــالات مشــابهة:

تطبيق لزيادة متابعين انستغرام بغزارة

موقع مجنون لزيادة متابعين انستقرام 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -