أخر الاخبار

أفضل 5 مصادر لزيادة متابعي انستقرام

 مواقع زيادة متابعين انستقرام

بما أنك دخلت إلى هذه الصفحة فأنت بالتأكيد تبحث عن زيادة التفاعل في حسابك الانستغرام، حسنا، لدي خبر جيد لك؟ أنت في المكان الصحيح ومن خلال هذه المقالة تستطيع زيادة المتابيعن على حسابك بشكل صاروخي.

مواقع زيادة متابعين انستقرام

ربما مللت من مظهر عدد متابعي حسابك على الانستغرام وترغب في تغيير ذلك الرقم إلى رقم أفضل وأكثر جاذبية، سأخبرك مجددا أنك في المكان الصحيح لفعل ذلك وفي فترة وجيزة أيضا. 

فموقعنا يقدم مقالات حصرية عن كيفية زيادة متابعي انستقرام بشكل مستمر، وما عليك فقط هو الانضمام إلينا من خلال زر المتابعة ونضمن لك النجاح في الانستغرام سواء كنت مسوقا أو متخصصا في صناعة المحتوى، لدينا كل ما تحتاجه لبناء حساب انستغرام جذاب.

أفضل مواقع لزيادة متابعي انستقرام

 مع تزايد عدد المستخدمين على منصة الانستقرام تزايدت معه عدد طلبات لزيادة المتابعين سواء بالشراء أو بالمجان مما جعل من هذا المنتج الالكتروني الجذاب شيئا حتميا ولابد من العثور عليه بأي وسيلة ممكنة، وهو الأمر الذي جعلنا نكتب هذا المقال من المقام الأول إن محتوى المقال يشمل فقط المصادر التي تزود المتابعين بالمجان بعيدا عن المصادر التي تبيع المتابعين والتي خصصنا لها مقالا لوحدها لمن يرغب في ذلك، اقرأ المزيد عن أرخص المنصات لشراء متابعين حقيقيين.


1.Fast Follow

واحد من أفضل وأسرع التطبيقات لزيادة متابعين انستقرام بالمجان، تطبيق رائع وله تقييم عالي على بلاي ستور تستطيع تحميله من هناك أو من خلال هذا الرابط المخصص لهذا البرنامج الجميل.

كل ما عليك فعله للعمل في هذا التطبيق هو عند تسجيلك الدخول لواجهته تقوم فقط باختيار خانة earn free coins وبعدها تختار الطريقة التي تريد جني بها العملات هل من خلال تفعيل اللايكات أو عبر متابعة الآخرين، وبعد أن تقوم بجني ما يكفي من النقاط تقوم بالذهاب إلى خانة earn followers في الخانة الرئيسية وهناك تستطيع تحويل عملات نقذية التي كسبتها إلى متابعين وتقوم بإرسالهم إلى حسابك على الانستقرام.

وتجدر الإشارة إلى أنه يمكنك كذلك إرسال اللايكات إلى منشورات حسابك عبر الضغط على خانة اللايكات وتقوم بإدخال رابط صورتك التي ترغب في إرسال اللايكات إليها ويمكنك التحكم في العدد الذي تريد إرساله من خلال خط مستقيمي يحدد القيمة التي تريدها كما تظهر الصورة أمامك.

fast foollowزيادة متابعين انستقرام
رابط التحميل

 

 

2.Instabayi

إحدى أسهل وأفضل المنصات لزيادة التفاعل على حسابات الانستقرام بالمجان، عندما نتحدث عن المجان فإننا لا نتحدث فقط عن مجانية دفع المال بل كذلك على العمل وجني النقاط لغرض تحويلها، فهذا الموقع العجيب يرسل إليك متابعين وإعجابات وتعليقات بل حتى مشاهدات لفيديوهاتك بالمجان وبدون عمل ولا شيئ سوى إدخال اسم حسابك في كل مرة قمت بالدخول إليه.

تستطيع الذهاب إلى الموقع مباشرة من خلال عنوانه في الفقرة أعلاه ولكن أنصحك قراءة المزيد أو عن كيفية استخدام هذا الموقع في هذا المقال والذي سيجنبك في الوقوع من أية مشاكل أمنية لحسابك أبرزها التسجيل بحساب وهمي في كل مرة سجلت الدخول للموقع.

أما بالنسبة لكيفية إرسال المتابعين فهي أسهل من شرب الماء البارد في الصيف كل ما عليك فعله هو الضغط على خانة send followers وسيعطيك الموقع خانة تقوم بإدخال اسم حسابك الذي ترغب في إرسال المتابعين إليه وسيرسل لك الموقع مئات المتابعين في كل ساعة سجلت الدخول إليه، وهذه العملية تنطبق على جميع المميزات الأخرى التي يوفرها الموقع للمستخدم.

رابط الموقع



3.TopFollow

أقوى تطبيق لزيادة متابعين ولايكات الانستقرام على الإطلاق، هذا البرنامج أسطوري بكل صراحة يمكنك العمل فيه وجني نقاط بدون كلل ولا ملل وترسل مئات وآلاف المتابعين لحسابك بدون حتى الشعور بأنك تعمل لجني النقاط.

واحد من الأشياء التي جعلت هذا التطبيق أكثر نجاحا من البقية هو توفره على عدد هائل من المستخدمين من جميع أنحاء العالم تستطيع الذهاب إليه من هذا الرابط وتقوم بتحميله على جهازك وتبدأ مغامرتك في جعل حسابك على الانستقرام أكثر تفاعلا.

عند تسجيلك الدخول للموقع كل ما ستفعله لكسب النقاط هو الضغط على start في خانة tasks وتقوم بمتابعة الحسابات الأخرى أو تفعيل اللايكات والأفضل من كل ذلك هو تفعيل إحدى أفضل ميزات التطبيق وهي عبارة عن وضع تلقائي تقوم بتشغيله بضغطة زر واحدة وسيقوم البرنامج بالعمل لنفسه وجني نقاط كثيرة بينما أنت يمكنك احتساء كوب قهوتك أو إنجاز أعمال أخرى وستجد البرنامج قد كسب لك نقاط كثيرة تستطيع تحويلها إلى متابعين وإرسالهم إلى حسابك بكل سهولة.

رابط التحميل

ولجني نقاط أكثر فور دخولك إلى التطبيق قم بإدخال هذا الكود D4DQLF4DIB في خانة codes وستجني أكثر من 200 نقطة في الحال.

 

 

4.Like4like

ربما لن تصدقني إن قلت لك بأن هذا الموقع سيغير حياتك إلى الأبد؟ حسنا، يمكنك اكتشاف ذلك الآن بما أنك عثرت على هذا المقال، أحد أقوى وأضخم المنصات على الأنترنت والمشهور جدا في زيادة التفاعل على جميع حسابات السوشيال ميديا بداية من الانستقرام والفايسبوك وصولا إلى تيك توك والتويتر ونهاية بمنصات جوجل الأخرى أبرزها اليوتيوب. أليس هذا جنونا؟ أعتقد أنه كذلك.

تخيل أنه يمكنك من هذا الموقع إرسال المتابعين إلى جميع حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي بالمجان، نعم يا صديقي سمعتها، بالـمــــجـــــــان.

كل ما ستفعله لربح النقاط من الموقع هو الضغط على خانة الثلاث نقاط يمين الشاشة وبعدها تختار الخيار الأول earn credits ومن ثم يمكنك اختيار المنصة التي تريد استعمالها لجني النقاط على سبيل المثال تريد استعمال حساب انستغرام لجني النقاط تضغط فقط على الخانة الخاصة بالانستغرام وستكون لديك ثلاث خيارات متاحة للعمل بها كما تظهر الصورة أمامك، تقوم باختيار واحدة وتجني النقاط من خلالها أو يمكنك العمل في جميعها.

موقع زيادة متابعين انستقرام

تجدر الإشارة إلى أنه يمكنك أيضا استعمال نفس الطريقة في باقي المنصات الأخرى على الموقع لتجني نقاط أكثر وبعدها تقوم بتحويلها إلى متابعين أو لايكات أو مشاهدات حسب رغبتك.

رابط الموقع

للمزيد عن هذا الموقع الرائع يمكنك مشاهدة فيديو الشرح الخاص به من هنا لمعرفة كيف يعمل وكيف تقوم بإرسال المتابعين إلى حسابك بكل سهولة.

 

 

5.Insta Followers Pro

من أفضل البرامج المجانية لزيادة متابعي انستقرام، تطبيق لا يمكن وصف الخدمة التي يقدمها إلا بالإستثنائية، ماذا إن أخبرتك أن هذا التطبيق تستطيع جني منه أكثر من ألف متابع في اليوم الواحد، هل تصدقني؟ أشك في ذلك.

لهذا سأدعك كما أفعل دائما لاستكشافه بنفسك وبعدها قم بالرد علي بما أخبرتك به هل هو صحيح أم أنني فقط أبالغ في كلامي. ولكن كن على يقين بأنك إن استعملت بعض الطرق التي سأريك إياها في الفيديو الذي ستجده في هذه الصفحة ستقوم بجني أكثر مما أخبرتك للتو أنك ستجنيه في اليوم الواحد.

يمكنك تحميل التطبيق ومعرفة المزيد عنه من خلال رابط التحميل أسفل الفقرة وهو مجاني مئة بالمئة ويمكنك العمل فيه في أي وقت تريد وتزود حسابك بالإعجابات والمتابعين إلى ما لا نهاية، كل ما عليك فعله هو الضغط على الخانة الزرقاء earn coins وبعدها تختار الخانة الأولى في الواجهة الأخرى unlimitted coins وعندها تقوم بمتابعة حسابات الآخرين وتفعيل لايكات على المنشورات حتى تجني العدد المحدد من أجل فتح الهدية التي يخصصها التطبيق للمتفاعلين عبارة عن عملات مجانية والتي يمكنك معرفة المزيد عن هذه الاستراتيجية من خلال هذه الصفحة.

رابط التحميل

 

خــــلاصة:

قيمة هذا المقال تكمن في تطبيق محتواه من خلال تحميل التطبيقات من الروابط التي وفرنا لكل منهما، والمواقع هي الأخرى تستطيع الولوج إليها من الرابط الموجود في كل فقرة، وعند الحاجة ننصحك بالاستعانة بالفيدوهات لشرح أفضل وهي الأخرى موجودة في صفحة كل موقع وبرنامج ترغب في العمل عليه.

وهنا سنتمنى لك حظ موفق، استمتع أثناء العمل، أنا متأكد أنك ستفعل! أراك لاحقاً.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -