أخر الاخبار

5 مصادر مجانية لتحميل الفيديوهات

أفضل 5 مواقع لتحميل الفيديوهات

 هل أنت صانع محتوى وتحتاج إلى مصادر مجانية لتحميل الفيديوهات؟ إليك أفضل 5 مواقع لتحميل الفيديوهات بجودة عالية وبالمجان.

مواقع لتحميل فيديوهات مجانية

مما لا شك فيه أن صانع المحتوى بشكل خاص يحتاج إلى كل المصادر المتاحة للإبداع في عمله وتقديم محتواه بشكل أمثل للجمهور، فواحدة من المهارات التي يجب على كل صانع محتوى إتقانها هي مهارة البحث وتعدد المصادر المساعدة في مجال عمله، وإحدى هذه المصادر التي لا يستغنى عنها في صناعة المحتوى هي الفيديوهات المجانية، فليس من السهل بتاتا أن تكون صانع محتوى دون معرفة المواقع والبرامج التي تزودك بهذه العملة الرقمية الثمينة.

مواقع لتحميل فيديوهات مجانية

لذا إن كنت صانع محتوى مبتدئ وترغب في الاحتراف في مجالك إليك أفضل 5 مواقع بدون حقوق وكلها مجانية الاستخدام ستساعدك على إنشاء مقاطع فيديو احترافية لقناتك أو مشروعك القادم.

 
 

1.Pexels

واحد من أفضل المنصات المجانية لتحميل الصور والفيديوهات، موقع أسطوري يتوفر على عدد هائل من مقاطع فيديو جاهزة للتحميل وبضغطة زر واحدة تستطيع تنزيل المقطع المنشود من على واجهته الجذابة.

تستطيع الولوج إلى الموقع عبر عنوان الفقرة أمامك وبعدها لك الحرية الكاملة في البحث عن ما تريده من خلال تصفح واجهة الموقع الرئيسية، على سبيل المثال تقوم بالضغط على خانة video ليعطيك الموقع الواجهة الخاصة بالفيديوهات وفي خانة البحث تسطيع البحث عن الكلمات الدلالية التي ترغب في تحميل الفيديوهات من خلالها وسيعطيك الموقع عدد هائل من مقاطع فيديو جاهزة ومجانية وبدون حقوق.

تستطيع تحميل أي فيديو من هذه المنصة عبر الضغط على زر التحميل الموجود في أسفل الفيديو الذي ترغب في تنزيله تقوم بالضغط عليه بكبسة زر واحدة وسيتم تحميل المقطع بشكل تلقائي على جهازك.

موقع لتحميل فيديوهات مجانية

 

 

2.Motionarray

إحدى أضخم المنصات التي ستتمنى لو أنك عرفتها من قبل، هذا الموقع سيساعدك جدا إن كنت صانع محتوى مختص في تحرير الفيديوهات وصناعة المونتاج، فمن خلال واجهته الرائعة تستطيع الولوج إلى آلاف الفيديوهات منها مقاطع موشن غرافيك الجذابة وأكثرها الفوتوغرافية وكلها تتميز بالجودة العالية.

كل ما ستفعله عند الدخول إلى الموقع هو اختيار المجال الذي يناسب محتواك والذي ترغب في تحميل الفيديو للتعديل عليه في القائمة الجانبية من الموقع فهناك ستلاحظ أن الموقع يوفر الكثير من العناصر والمجالات على سبيل المثال تقوم باختيار technology وستظهر لك العديد من الفيديوهات المرتبطة بهذا الحقل الذي قمت باختياره.

يمكنك فقط الضغط على زر التحميل في الفيديو وتقوم بالتسجيل في الموقع لتتمكن من ذلك، وهنا ستقول لي بأن الموقع يطلب مني الدفع من أجل التحميل؟ حسنا، لدينا الحل لمشكلتك، تقوم فقط بالذهاب إلى أسفل القائمة الجانبية وستجد هناك خانة free assets تقوم الضغط عليها وسيعطيك الموقع جميع المقاطع المجانية تستطيع تحميلها دون الاشتراك في الموقع ودفع الأموال.

موقع لتحميل الفيديوهات

 

 

3.Videezy

واحد من المواقع التي تقدم خدمة استثنائية لصناع المحتوى من خلال توفير عدد كبير من مقاطع الفيديو المجانية جاهزة للتحميل وبدون حقوق الطبع والنشر بطبيعة الحال.

تستطيع الذهاب إلى الموقع من خلال العنوان الخاص به أمامك وهناك ستجد عدد هائل من الفيديوهات تقوم باختيار نوع البحث الذي تفضله وبعدها سينقلك الموقع إلى خانة الفئات وهناك تستطيع البحث حسب نوع الفيديو الذي تريده والجودة الخاصة به مع تقليص بحثك من الأفضل أو الجديد حسب ما تريد.

تقوم باختيار الفيديو الذي بدى لك مناسبا، وهنا انتبه للفيديو الذي عليه الشارة الخضراء pro لأنه مدفوع وسيطلب منك الموقع الدفع مقابل التحميل، أنت لديك ما يكفي من المقاطع المجانية قم باختيار واحد وسيقودك الموقع إلى واجهة التحميل تضغط من خلالها على خانة free download وسيبدأ معك التحميل بشكل تلقائي في ظرف ثوان.

موقع تحميل فيديوهات

 

 

4.Pond5

إحدى أجمل المنصات لتحميل مقاطع الفيديو المجانية، روعة هذه المنصة تكمن في تنوعها وتوفرها على كم هائل من الفيديوهات الجذابة وبجودة عالية.

تستطيع الذهاب إلى واجهة الموقع من خلال الضغط على رابط العنوان وبعدها تقوم بالبحث عن المقاطع التي تريدها عبر إدخال كلمة مفتاحية في خانة البحث وتقوم بالاستعانة بالقائمة الجانبية للحصول على نتائج أفضل وأنسب للمحتوى الذي تريد تحميله والعمل عليه، وبالمناسبة سيتوجب عليك التسجيل في الموقع للولوج إلى بعض مميزاته كحفظ الفيديوهات أو التحميل قم بذلك عبر إدخال بريدك الالكتروني وستكون لديك الحرية في تصفح وعمل ما تريده على واجهة الموقع.

موقع لتحميل الفيديوهات

 

 

5.Splitshire

أسهل منصة يمكنك العثور عليها في مجال تحميل الفيديوهات من خلال استراتيجية العمل التي يتوفر عليها الموقع.

فعند دخولك للموقع ستجد العديد من الفيديوهات المجانية المتنوعة وتحت كل فيديو يوجد زر التحميل تستطيع الضغط عليه وسينقلك مباشرة إلى خانة التحميل وهناك تقوم بتحميل الفيديو المناسب لأعمالك، ولديك طريقة أخرى لتحميل مقاطع الفيديو من الموقع في حالة لم تعمل معك الروابط الأصلية في المنصة، تقوم فقط بإضافة برنامج التحميل من اليوتيوب على متصفحك وفور دخولك لهذا الموقع ستجد سهم التحميل على كل فيديو تم رفعه من على منصة يوتيوب لإن أغلب الفيديوهات المجانية على المنصة تم ربطها مع موقع يوتيوب، تقوم بتطبيق نفس الطريقة التي تستعملها على فيديوهات يوتيوب وهنيئا لك فقد وجدت للتو خمس منصات مجانية لتحميل الفيديوهات والتي ستساعدك على أخذ محتواك إلى المستوى التالي.
موقع تحميل الفيديوهات بالمجان

خــلاصة:

كما أشرنا في إحدى الفقرات أعلاه تستطيع الولوج إلى هذه المواقع عبر الضغط على عنوان المنصة في الفقرة الخاصة به وسيقودك الرابط مباشرة إلى المنصة المنشودة.

ولمعرفة المزيد من المصادر المجانية في مجال صناعة المحتوى قم بمتابعة موقعنا لتتوصل بكل جديد أو من خلال متابعتنا على إحدى حساباتنا في السوشيال ميديا الموجودة في أعلى المدونة، نراكم قريبا.


مقالات مشابهة:

أفضل 5 تطبيقات لصناعة المحتوى

5 مواقع يخفيها عنك المصممون



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -