أخر الاخبار

إلعب واربح المال، موقع لن تصدق أنه حقيقي

 موقع لربح المال من الألعاب

هل تخيلت يوماً أن تجني المال وأنت تلعب؟ ربما واتتك الفكرة أو حتى ربما تمنيت حدوث ذلك، على أي حال يبدو أن أمنيتك قد تحققت! 

ربح المال للمبتدئين

موضوع مقالنا هذا ليس كباقي المقالات، أعني بأن هذا المقال مشوق جدا كونه يجمع بين اللعب وكسب المال، ألا بيدو هذا مشوقا؟ أعتقد أنه كذلك.

في هذا المقال سنقوم بشرح واحد من أصدق المواقع في الربح من الأنترنت وهو عبارة عن لعبة الكترونية لربح المال عن طريق لعب لعبة سهلة للغاية ولن تستغرق فيها سوى دقائق معدودة للربح منها دولارات محترمة، لذا إذا كنت مهتما بالربح من الأنترنت للمبتدئين فأنت في المكان الصحيح إحرص على قراءة المقال حتى النهاية لتتعرف على كيفية عمل الموقع وكيفية الشحن والسحب بسهولة بالغة.

 

الربح من الأنترنت للمبتدئين

 

 

معلومات عن الموقع

موقع FunBox عبارة عن واجهة الكترونية لربح المال من خلال الألعاب تم إنشاء هذه المنصة لغرض الاستفادة من عالم العملات الرقمية المهيمن حاليا في عالم البزنس، وقد تم إطلاق هذه المنصة في سنة 2017 على يد بعض المقاولين في سنغافورة لكن الشركة حاليا توسعت في أرجاء آسيا وأوروبا ومستخدموا هذه المنصة يقدر بالملايين شهريا وهذا العدد في تزايد كبير نظرا للخدمة المسلية التي يقدمها الموقع للمستخدم مقابل ربح المال.

 

كيفية التسجيل؟

كل ما عليك فقط هو الذهاب إلى الموقع من خلال هذا الرابط وسيقودك مباشرة إلى خانة التسجيل في الموقع وهي عبارة عن أربع خانات تقوم بملئها بمعلوماتك الشخصية وبعدها تضغط على Register وبعد أن تقوم بالتسجيل لا تنسى كلمة المرور واسم المستخدم الذي سجلت به لأنك ستحتاجها لتسجيل الدخول إلى الموقع.



كيف أجني المال؟

أول شيء ستجده في الصفحة الرئيسية للموقع هي لعبة بسيطة تقوم بالدخول إليها وستقودك إلى واجهة اللعب وهنا ركز معي لأنك ستحتاج أولا إلى شحن رصيدك قبل اللعب في الموقع، ربما شعرت الآن بأنك ضائع ولم تفهم معنى هذا، حسنا لنجعل المسالة أكثر وضوحا في الفقرة الآتية.

إن كنت ترغب في تجربة اللعبة أولا قبل إيداع مالك في هذا الموقع تقوم فقط بالضغط على خانة Real في أعلى الصفحة وتحولها إلى الاستخدام التجريبي Demo وحينها يمكنك اللعب قدر ما تشاء بمبلغ يزودك به الموقع بالمجان حتى تتعلم كيفية اللعب وبعدها تقوم بشحن رصيدك بتحويل مال حقيقي من البنك الخاص بك على Payeer بالقدر الذي تريد اللعب به، يمكنك تحويل فقط دولار إلى هذا الموقع واللعب به كما يمكنك تحويل أكثر من ذلك، وتذكر دائما بأن كل ما زاد المبلغ الذي قمت بإيداعه كلما أتيحت لك فرص أكبر للربح من الموقع.


كيفية الشحن؟

عندما تتدرب على كيفية لعب اللعبة في الوضع التجريبي وترغب في جني بعض الدولارات الحقيقية تقوم فقط بالذهاب إلى خانة top up وتقوم بإدخال الرقم السري لحسابك على البايير وبعدها تقوم بنسخ الرمز السري الخاص بالموقع كما تظهر الصورة أمامك وتقوم بالذهاب إلى حسابك على البايير عندها قم بتحويل المبلغ الذي تريد اللعب به إلى الرقم السري الذي قمت بنسخه من الموقع، وبالحديث عن هذا الأمر السحب والدفع يجب عليك أن تنشئ حساب بنكي على بايير إن لم تكن تملكه مسبقا، لأن هذا الموقع يدعم فقط هذه الشركة البنكية على الأنترنت.

الربح من الأنترنت

 

كيفية السحب؟

بجانب مصداقية الموقع وكيفية العمل قد تكون هذه هي أهم شيء يرغب المستخدم في معرفته وهي كيفية السحب؟ حسنا، في هذا الموقع كل شيء سهل وسلس ولن تستغرق وقت طويل لسحب دولاراتك من الموقع، كل ما ستفعله للسحب هو الضغط على خانة withdraw وتقوم باختيار المبلغ الذي ترغب في سحبه ومبلغ 5 دولار هو أدنى مبلغ يمكن سحبه من الموقع وبعدها تقوم بالضغط على order now وسيرسل لك الموقع دولاراتك إلى حساب Payeer



كيف أربح من اللعبة؟

أسهل شيء ممكن أن تفعله هو اللعب في هذا الموقع، كل ما ستفعله لجني أولى دولاراتك على الانترنت هو الضغط على كلمة start game وتقوم باختيار أي خانة أو الخانات التي تريدها وستجد في كل خانة مبلغ مالي معين هذا إن ضغطت على الخانة المناسبة، أما إن ضغطت على الخانة الخاطئة التي يتوجد فيها فخ على شكل ق*بلة فستخسر المبلغ الذي قمت بالبدء به.

كيف؟ لم أفهم شيئا؟ حسنا، لنجعلها بسيطة مرة أخرى، في واجهة اللعب لديك 9 صناديق كلها تحتوي على مبلغ مالي معين وهذا يعني أنك قد ربحت، إلا في صندوق واحد فهو يحتوي على فخ وتعني بأنك خاسر، وأعني بالخسارة أنه سيتم خصم بعض السنتات التي قمت بالدخول إليها، على سبيل المثال قمت باللعب بدولار وضغطت على صندوق مفخخ عندها ستخسر دولار واحد، أما إن ضغطت على خانة الربح ربما تجد في خانة واحدة أكثر من 12 إلى 20 سنت في صندوق واحد، أما إن نجحت في فتح عدة صناديق ستجني في محاولة واحدة أكثر من دولار واحد، أليس هذا مشوقا؟ أعتقد أنه كذلك.



خلاصة:

 هذا المقال موجه للفئة المبتدئة تحديدا من أجل جني بعض الدولارات من الأنترنت لتحفيزهم على استكشاف المزيد عن عالم الأنترنت الشاسع حيث توجد فرص ومواقع أكبر من هذه، لأنه من خلال لعبك في هذه المنصة تستطيع جني عشرات أو حتى مئات الدولارات ولكن هذا لن يستمر دائما معك لأنها لعبة ربح المال وليست وظيفة أو مصدر دخل ثابت، لذا لك نصيحة مني عند شحنك لبعض الدولارات على الموقع وفعلت زر اللعب الحقيقي وبدأت بجني الأموال إحرص على اللعب بذكاء.

 

اللعب بذكاء؟

قد تقول مع نفسك الآن كيف ألعب بذكاء وهذه مجرد لعبة غبية فقط؟ هذا لأن لعبة المال تحتاج إلى الذكاء للنجاح فيها، فعلى سبيل المثال إن لديك 5 دولارات جاهزة للعب بها إحرص  على اللعب بدولار أو نصف دولار لكي لا تخسر في الوهلة الأولى كل دولاراتك، فمن خلال اللعب بدولار إن نجحت في فتح الصندوق وربحت فهذا جميل، وإن خسرت فهذا لن يوثر على رصيدك بتاتا فلا زلت تملك أربع دولارات للعب وجني المال الذي فقدته في خسارتك السابقة.

بالإضافة إلى ذلك أثناء اللعب إحرص على تحليل تحركات الفخ الموجود في الصندوق لكي تجني المال بطريقة ذكية وإن كنت متأكد مئة بالمئة في مكانها المحتمل قم بالرهان بمبلغ أكبر لكي تضاعف أرباحك على الموقع وهكذا تستمر في اللعب حتى تجني مبلغ مالي محترم وتقوم بإرساله إلى حسابك البنكي.

 بالتـــــوفيــق للجـــميع



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -