أخر الاخبار

أقوى برنامج لزيادة متابعين انستقرام

 زيادة متابعي انستقرام بالمجان

 

هل عدد متابعيك على الأنستغرام ضئيل؟ هل التفاعل على حسابك في الانستقرام قليل؟ إليك الحل مع أحد أفضل برامج لزيادة المتابعين والتفاعل على الانستغرام.

برنامج لزيادة متابعين انستقرام

 

مما لا شك فيه أن منصة الانستغرام تصنف حاليا من بين الأفضل منصات التواصل الاجتماعي حيث يتوافد إليها عدد هائل من المستخدمين من جميع أنحاء العالم لعرض أعمالهم الفنية والشخصية أو للترويج لشركاتهم ومشاريعهم التسويقية.

 

تطبيق زيادة متابعين انستقرام

لذا إن كنت مهتما ببناء حساب انستقرام احترافي لجذب جمهورك أنصحك بإتمام هذا المقال حتى النهاية أو مشاهدة فيديو الشرح أسفل المقال لتتعرف على كيفية استخدام هذا التطبيق الرائع والذي سيزود حسابك الانستغرام بآلاف المتابعين بشكل يومي، يبدو هذا مشوقا؟ أليس كذلك؟ بل هو كذلك.

 

معلومات عن التطبيق

تطبيق Risetop هو برنامج مخصص ومصمم لتزويد مستخدمي انستقرام باللايكات ومشاهدات الستوري وتعليقات... والأهم من كل ذلك زيادة المتابعين، من خلال واجهته الجذابة تستطيع إرسال كل هذه المميزات المذكورة إلى حسابك الأنستغرام مع مجانية الاستخدام فوق كل ذلك، وما يميزه أكثر عن غيره هو أنه بإمكانك فقط الضغط على كبسة زر واحدة وسيقوم البرنامج بجني نقاط لنفسه بدون أن تتكبد عناء الضغط لكل متابعة أو لايك.

 

كيفية التسجيل؟

يمكنك تحميل التطبيق من الرابط الذي وضعنا لك اسفل المقال تقوم بتثبيته على جهازك وبعدها تقوم بتسجيل الدخول للبرنامج باستعمال إحدى حساباتك الثانوية/الوهمية على الانستقرام ويجب على الحساب الذي سجلت به أن تكون فيه منشورات لا تقل عن خمسة صور وستوري حي وصورة للبروفايل عندها يمكنك العمل على واجهة التطبيق بدون مشاكل، غير ذلك أنت لن تستطيع ولوج التطبيق نهائيا.

 

كيف يعمل؟

لن أبالغ إن قلت لك بأن هذا التطبيق هو أسهل برنامج يمكن أن تجني فيه النقاط، وعلى فكرة تستطيع العمل داخل التطبيق باستخدام اللغة العربية تستطيع تغييرها متى شئت من خلال خانة تغيير اللغات في أعلى واجهة التطبيق، أما الآن سأشرح لك الخطوات التي عليك اتباعها لجني نقاط من البرنامج وإرسالها لحسابك بكل سهولة.

في واجهة العمل tasks تقوم فقط بالضغط على خانة "كسب النقود" إن كنت ترغب في جني النقاط بالوضع اليدوي أو بإمكانك اختيار خيار أمثل وأفضل بكثير والذي سعفيك من عناء الضغط في كل مرة لكسب النقاط وهو تفعيل الوضع التلقائي في البرنامج، عند تفعيلك للوضع التلقائي سيقوم البرنامج بجني عملات معدنية بنفسه وبعدها تقوم بتحويلها إلى متابعين على حسابك الأصلي في الانستغرام وهو الشيء الذي سنشرحه لك في الفقرة التالية.

 

كيف أرسل المتابعين؟

كيفية إرسال المتابعين والايكات إلى حسابك على الانستغرام يكاد يكون أسهل من جني النقاط بحد ذاته، كل ما عليك فعله هو الضغط على خانة "متابعون" أسفل الصفحة وتقوم بعدها بإدخال اسم مستخدم حسابك الشخصي الذي تريد إرسال المتابعين إليه عبر الخانة المشار إليها في الصورة أمامك، وبعد العثور على حسابك تقوم باختيار عدد المتابعون الذين ترغب بإرسالهم لحسابك وهذا يعتمد بطبيعة الحال على عدد النقاط التي كسبتها داخل التطبيق.


على سبيل المثال إن قمت بجني نقود تتعدى 160 عملة معدنية تستطيع إرسال 10 متابعين إلى حسابك فقط؟ أما إن كنت تملك أكثر من ألف عملة معدنية بإمكانك إرسال 100 متابع إلى حسابك في الانستقرام وهذا العدد من النقاط تستطيع جنيه في أقل من ساعة، وأكبر عدد من المتابعين الذين يمكنك إرسالهم لحسابك هو 5000 متابع وهذا العدد يستوجب عليك التوفر على 80000 عملة معدنية والتي بطبيعة الحال لا يمكنك الوصول إليها إلا إذا عملت في التطبيق لأيام عديدة أو إن قمت بشراء العملات من البرنامج وهذا الخيار سنشرحه لك في الآتي.

 

شراء العملات؟

أعلم بأن غالبية المستخدمين لن يحتاجوا لقراءة هذه الفقرة كونها تحتوي على الدفع والشراء ولكن تحتم علينا شرحها لتنوع الأشخاص ويختلف المستخدمون من فرد لآخر فقد يكون هناك من لديه القدرة على شراء المتابعين واللايكات ولكن ليس لديه الفكرة من أين وكيف بالتحديد؟ حسنا، نحن هنا لمساعدة الجميع على تزويد حساباتهم بالمتابعين لذا تابع معي الخطوات الآتية لمعرفة كيف تقوم بشراء المتابعين وإرسالهم لحسابك.

في الجانب الأيسر من الواجهة الرئيسية لديك خانة "إضافي" تقوم بالدخول إليها وبعدها تضغط على الخانة الزرقاء أعلى الصفحة "شراء المتابعين والإعجابات" وسيقودك البرنامج إلى الموقع الأصلي حيث يمكنك طلب الشراء بعد أن تقوم بالتسجيل باستعمال بريدك الالكتروني، وبعدها تختار كم تريد شراءه حسب قدرتك المالية وعدد المتابعين الذين ترغب في شرائهم وهذا ينطبق على اللايكات كذلك.

 

إضغط هنا للتحميل 


ملاحـظة:

عند استخدامك لهذا البرنامج إحرص على تسجيل الدخول بحساب ثانوي مخصص لزيادة النقاط ودع حسابك الشخصي في أمان لكي لا تقع في أي مشكلة أمنية قد تضر بحسابك الرسمي، لذا كن واعيا عند استخدامك لمثل هذه البرامج والمواقع التي تزودك بمتابعين انستقرام بالمجان.


مـــقالات مشابهة:

أقوى موقع لزيادة متابعين انستقرام

زيادة متابعين انستغرام باليوزرنيم فقط

تطبيق لزيادة المتابعين بدون توقف

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -