أخر الاخبار

أفضل 5 تطبيقات للتعديل على الصور


5 تطبيقات مجانية للتعديل على الصور

 هل أنت صانع محتوى وترغب في تحسين جودة ومظهر صورك؟ إليك أفضل 5 تطبيقات مجانية ستساعدك على إنشاء صور إبداعية لمحتواك على السوشيال ميديا.

5 تطبيقات للتعديل على الصور

مما لا شك فيه أن الجميع يحتاجون إلى مصادر مجانية للتعديل على الصور لمساعدتهم على إنشاء محتوى جذاب على حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي، وبطبيعة الحال صناعة المحتوى على هذه المنصات يعتمد كليا على مدى جودة واحترافية صورك، لذلك قررنا مشاركتكم في هذا المقال بقائمة لأفضل التطبيقات المجانية للتعديل على الصور.

 

أفضل تطبيقات للتعديل على الصور

 وفي هذا الصدد نحيطك علما عزيزي المتابع أنه يمكنك الاستفادة من مقالات أخرى على موقعنا مشابهة لهذا المقال، فقد قمنا بشرح مفصل لأفضل المواقع لتحميل الصور بالمجان وكذلك أفضل 5 مواقع لتحميل الصور والأيقونات المجانية لمساعدتك على إنشاء تصاميم جميلة إذا كنت ترغب في صناعة محتوى جذاب.

 

1.Snapseed

أحد أفخم التطبيقات للتعديل على الصور، تطبيق يتوفر على أدوات احترافية ستساعدك على الإبداع في صورك بنقرة واحدة وفوق كل ذلك البرنامج يمتاز بمجانية الاستخدام وخالي تماما من الإعلانات.

كل ما ستفعله بعد تثبيت هذا التطبيق والدخول إليه هو اختيار أي صورة ترغب في التعديل عليها وسيقودك التطبيق إلى خانة التعديل التي هي عبارة عن ثلاث خانات واحدة لتغيير مظهر الصورة عبر توفير العديد من التأثيرات البصرية، والثانية وهي الأكثر مثيرا للانتباه عبارة عن واجهة شاملة لعدد كبير من الأدوات التي يمكن لك استعمالها للتعديل على صورتك بالشكل الذي تراه مناسبا لك، على سبيل المثال تستطيع إضافة تأثيرات على الصورة بشكل أنيق من خلال أداة معينة مع إمكانية إضافة نص كتابي على صورتك لجعلها أكثر جاذبية.

والخانة الثالثة هي عبارة عن خانة لتحميل صورتك التي قمت بالتعديل عليها سواء بمشاركتها مع الأصدقاء في السوشيال ميديا أو من خلال حفظها على جهازك.

إضغط لتحميل التطبيق


2.PicsArt

أشهر تطبيق للتعديل على الصور فهو يوفر للمستخدم عدد هائل من الأدوات الاحترافية لإنشاء صور جذابة كما أن البرنامج يتوفر على قوالب جاهزة للتعديل ويسمح كذلك للمستخدم بالإبداع في تصاميمه عبر تزويده بخلفيات وصور وأيقونات مجانية.

يمكنك تصميم أي بوست للسوشيال ميديا على هذا التطبيق من خلال الضغط على create new project وبعدها تختار حجم الصورة الذي يناسب التصميم الذي تنوي إنشاءه كما يمكنك اختيار خلفيات جاهزة يوفرها لك التطبيق لتسهيل العمل عليك وبعدها تضغط على التالي وسيقودك البرنامج إلى خانة العمل.

في خانة العمل ستجد العديد من الأدوات الرائعة لمساعدتك على الإبداع في تصاميمك وهي عبارة عن أدوات هندسية وأخرى فنية لتغيير الألوان والتأثيرات للتلاعب بجودة الصورة كما تريد، باختصار هذا التطبيق يتوفر على جميع الأدوات التي يمكنها مساعدتك على إنشاء ما تحتاجه للتعديل على الصور.

إضغط لتحميل التطبيق

 



3.Phonto

تطبيق خرافي في مجال التعديل على الصور هذا التطبيق يسمح لك بإضافة نصوص على الصور بخطوط أنيقة وجذابة تستطيع من خلاله إنشاء صور احترافية لمنشوراتك على السوشيال ميديا.

قبل أن أسمع عن هذا التطبيق تصاميمي بالكتابة على الصور كانت بدائية جدا وكنت أعاني من هذا الجانب، ولكن مع هذا التطبيق أستطيع الآن إنشاء صور احترافية وبجودة عالية فقط في ظرف ثوان.

أهم ما يميز التطبيق بجانب كونه مجاني هو سرعة العمل في واجهته، حيث ستجد في واجهة التطبيق خانة واحدة تقوم بإضافة أي صورة عليها وتظغط على رمز إضافة النص تقوم بإدخال النص الخاص بك وتضغط على font لتغيير نوع الخط فهناك العديد من الخطوط الإنجليزية على التطبيق كما يمكنك إضافة الخطوط العربية والأجنبية الأخرى عبر الضغط على my fonts

بعد أن تقوم بالانتهاء من الكتابة على الصورة يتيح لك التطبيق ميزة رائعة فوق الكتابة بحيث يمكنك التحكم في شكل الخط ولونه وحركته وأدوات أخرى سهلة الوصول والعمل، وبعدها تستطيع تحميل تصميمك بكل سهولة من خلال الضغط على زر التحميل أعلى الشاشة وتختار نوع التحميل الذي تريده لصورتك وهنيئا لك فقد عثرت للتو على برنامج رائع سيساعدك على أخذ مستوى تصميم صورك إلى المستوى التالي.

إضغط لتحميل التطبيق

 

 

 

4.Color Pop

تطبيق جميل جدا في التعديل على الصور، فهو يعطي للمستخدم بعض القوالب الفريدة من نوعها لجعل صوره أكثر احترافية وأنيقة من خلال إضفاء عليها طابع تصميمي جذاب بأشكال متعددة وغاية في الروعة، تستطيع الإبداع في تصميم صورك بأدوات سهلة الاستخدام ورائعة الأشكال وجاذبية في المظهر كل ذلك من خلال هذا التطبيق.

كل ما عليك فعله للتعديل على صورك بعد الدخول إلى هذا التطبيق هو اختيار نوع الشكل الذي تريد أن تضيفه على صورتك وبعدها تقوم باختيار الصورة التي تريد التعديل عليها وسيقودك التطبيق إلى خانة العمل حيث يمكنك صنع العجب من خلال أدوات أنيقة ستساعدك على إضفاء ذوق خاص وجذاب على صورتك.

على سبيل المثال تريد تغيير صورتك الشخصية في إحدى مواقع التواصل الخاصة بك كل ما ستفعله هو الذهاب إلى هذا التطبيق وتختار نوع التصميم الذي تريده وأراهن على أنك لن تخرج من هذا التطبيق خائب الظن.

إضغط لتحميل التطبيق

 

 

 

5.Koloro

واحد من أفضل التطبيقات لإضافة التأثيرات على الصور عبر تحويلها من وإلى الوضع المظلم بأدوات احترافية عالية الجودة وسهلة الاستخدام.

مبدئيا هذا التطبيق هو الوحيد الذي يمتاز بهذه الجودة الرائعة في الأدوات والتأثيرات على الصور بعد adobe lightroom فبطبيعة الحال هذا التطبيق مجاني لذلك تم وضعه في هذه القائمة، ربما تتسائل ما هو عمل هذا التطبيق الآن؟ حسنا، هذا التطبيق مثل باقي التطبيقات الأخرى في القائمة مخصص للتعديل على الصور، ولكن ليس بالقص أو التحرير بل بإضافة التأثيرات على الصور وجعلها أكثر جاذبية.

ستحتاج هذا التطبيق عندما ترغب في إنشاء ألبوم صور جيد أو عندما تخطط لإنشاء منشور عليه صورتك، هنا يأتي دور هذا التطبيق حيث سيساعدك على تغيير شكل صورتك 180 درجة من خلال أدوات التأثير وتحسين جودة الصور.

إضغط لتحميل التطبيق

 

فيديو الشرح للتطبيقات


 

 مقــالات مشــابهة:

أفضل 5 مواقع للربح من بيع الصور

أفضل 5 مواقع لتحميل الصور بالمجان

أفضل 5 مواقع لتحميل الصور والأيقونات


 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -